ذهبيتان وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية

رياضة
نشر: 2022-06-25 18:24 آخر تحديث: 2022-06-25 18:24
صورة من التتويج
صورة من التتويج
  • عبر المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي عن رضاه عن أداء أبطال الجولف

حقق المنتخب الوطني لناشئي الجولف، ميداليتين ذهبيتين وفضية في بطولة مصر الدولية للجولف، والتي اختتمت منافساتها، السبت، على ملاعب "بالم هيلز" في مدينة "6 أكتوبر" المصرية.

وحقق اللاعب سالم العبداللات "ذهبية" تحت 11 عاما، وياسمين ظاهر "ذهبية" إناث تحت 13 عاما، وأحرز  اللاعب محمد الرواشدة ميدالية فضية تحت 13 عاما، فيما حقق اللاعب حمزة سلمان المركز الرابع لفئة تحت 18 عاما.


اقرأ أيضاً : ميداليتان فضيتان للأردن في انطلاقة بطولة آسيا للتايكواندو


وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي عن رضاه عن أداء أبطال الجولف، مؤكدا سيرهم في الاتجاه الصحيح وسط تطلعات بمستقبل كبير ومشرق لهم.

من جانبه، أجرى الدكتور رئيس الاتحاد الأردني للجولف نضال المجالي، اتصالا هاتفيا مع رئيسة الوفد مجد نجادا، معربا عن فخر أسرة الاتحاد ولاعبي الجولف في الأردن بنتائج اللاعبين، الذين كانوا عند مستوى الثقة، مقدما التهنئة لأسرة الاتحاد التي ستسخر جميع إمكاناتها لخدمة الأبطال وتسهيل مهمتهم في الاستحقاقات كافة.

وعلى سياق متصل، يغادر اللاعبان: حمزة سلمان وموسى شناعة إلى مدينة الغردقة، مساء اليوم، تأهبا للمشاركة في بطولة مصر الدولية للرجال للجولف، على أن يلتحق بهما أمين سر اتحاد الجولف شادي جبجي، رئيسا للوفد.

أخبار ذات صلة

newsletter