Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط اعتداءات جديدة على المياه في عمّان | رؤيا الإخباري

ضبط اعتداءات جديدة على المياه في عمّان

الأردن
نشر: 2022-06-22 15:09 آخر تحديث: 2022-06-22 15:19
خلال إزالة أحد الاعتداءات على المياه
خلال إزالة أحد الاعتداءات على المياه
  • اعتداء في منطقة جبل عمان على خط ناقل يسحب خط رئيسي لعمارة 40 شقة 

ضبطت وزارة المياه والري في حملة أمنية نفذتها بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الثلاثاء حتى صباح الأربعاء، مجموعة من الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في مناطق متعددة من العاصمة تمثلت بتزويد عقارات وصهاريج ومزارع بطريقة مخالفة.


اقرأ أيضاً : سلامة: الفاقد المائي أولى أولوياتنا.. ومحاسنة: المصادر المائية المتاحة قليلة جدا في الأردن


وقالت الوزارة في بيان وصل إلى"رؤيا" نسخة عنه، الأربعاء، إن كوادرها ضبطت الثلاثاء اعتداءات في منطقة جنوب عمان- منجا تمثلت بسحب خطوط لتزويد برك زراعية وتزويد مزارع وصهاريج لبيعها بطريقة مخالفة، كذلك ضبطت في منطقة جبل عمان اعتداء على خط ناقل يسحب خط رئيسي لعمارة 40 شقة تتزود بالمياه على مدار الساعة.

وفي منطقة وادي السير نفذت وزارة المياه حملة أمنية الأربعاء، بالتعاون مع الأمن العام ، تم خلالها ضبط اعتداءات جديدة على نبع مياه الكرسي تمثلت بتركيب "ماتورات" وخطوط كهرباء مربوطة على أحد المنازل المجاورة تقوم بسحب المياه لتعبئة صهاريج مخالفة.

وأشارت الوزارة إلى إزالة هذه الاعتداءات التي تؤثر بشكل كبير على حصص مياه المناطق المشار إليها، وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم استكمال الإجراءات القانونية بحق المعتدين.


اقرأ أيضاً : النجار يوضح بشأن شراء كميات مياه جديدة من الاحتلال


ودعت المواطنين إلى التصدي بكل الوسائل القانونية لوقف هذه الاعتداءات الصارخة، في الوقت التي تكافح طواقم الوزارة لإيصال المياه للمناطق في ظل الظروف المائية المعروفة.

أخبار ذات صلة

newsletter