الحنيطي: تطوير تشكيلات القوات المسلحة بما ينسجم مع طبيعة التهديدات في الإقليم

الأردن
نشر: 2022-06-21 18:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الحنيطي خلال زيارته قيادة المنطقة العسكرية الشرقية
الحنيطي خلال زيارته  قيادة المنطقة العسكرية الشرقية
  • الحنيطي يزور قيادة المنطقة العسكرية الشرقية
  • الحنيطي:القيادة العامة ستمرة في تطوير وتحديث تشكيلاتها ووحداتها

قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي إن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، مستمرة في تطوير وتحديث تشكيلاتها ووحداتها، عبر رفدها بالعناصر البشرية المدرّبة والمؤهلة وتوظيف جميع وسائل التكنولوجيا المتطورة، لتعزيز قدرتها على حماية الوطن والدفاع عن حدوده وردع أي تهديد يستهدف أمنه واستقراره.


اقرأ أيضاً : القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا


وأضاف الحنيطي، خلال زيارته، الاثنين، إلى قيادة المنطقة العسكرية الشرقية، أن القيادة مستمرة بتزويد تشكيلات القوات المسلحة ووحداتها، بمختلف الأسلحة والمعدات التي تمكنها من تنفيذ مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، وبما ينسجم مع طبيعة التهديدات في الإقليم وعلى جميع المستويات، تحقيقا لرؤى وتطلعات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تنفذها وتبذلها مرتبات المنطقة، ومستوى الاحترافية والمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها منتسبو المنطقة العسكرية الشرقية.

واستمع الحنيطي، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة، حول المهام والواجبات العملياتية والتدريبية واللوجستية والخطط المستقبلية للتطوير والتحديث في مختلف المجالات، مؤكدا جاهزية تشكيلات ووحدات المنطقة القتالية، للتعامل مع جميع أشكال التهديد على الواجهات الحدودية، وأية مساع يراد بها تقويض أمن الوطن والمواطن.


اقرأ أيضاً : الجيش ينفذ تمرينا أمنيا مشتركا في مأدبا


وكان باستقبال الحنيطي قائد المنطقة العميد الركن نجي المناصير وقادة تشكيلاتها ووحداتها.

أخبار ذات صلة

newsletter