Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انطلاق النسخة الأولى من أيام السينما النمساوية الاثنين المقبل | رؤيا الإخباري

انطلاق النسخة الأولى من أيام السينما النمساوية الاثنين المقبل

هنا وهناك
نشر: 2022-06-21 16:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
منشور دعائي لانطلاق النسخة الأولى من أيام السينما النمساوية
منشور دعائي لانطلاق النسخة الأولى من أيام السينما النمساوية
  • ستقام العروض العامة في المدرج الخارجي للهيئة الملكية للأفلام
  • ستكون الأفلام باللغة الألمانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية والدخول مجاني

تُطلق سفارة النمسا بالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام، فعاليات النسخة الأولى من أيام الفيلم النمساوي يوم الاثنين 27 حزيران 2022. حيث يوفر هذا الحدث فرصة للتعرف على النمسا كما تم تصويرها من خلال أعمال صانعي الأفلام النمساويين.


اقرأ أيضاً : السفارة اليابانية في الأردن والهيئة الملكية للأفلام تطلقان "أيام الفيلم الياباني 2022"


ستقام العروض العامة في المدرج الخارجي للهيئة الملكية للأفلام، الدوار الأول، أيام الاثنين 27 إلى الأربعاء 29 حزيران 2022، الساعة 8:00 مساءً. ستكون الأفلام باللغة الألمانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية والدخول مجاني.

في اليومين الأول والثاني، سيتم عرض فيلمين طويلين؛ فيلم الدراما Die Wunderübung " التمرين المعجزة"، للمخرج مايكل كريهسل، ثم Kinders " أطفال" في اليوم الثاني، وهو فيلم وثائقي من إخراج بيتينا هنكل.

سيعرض يوم الاثنين فيلم الافتتاح، وهو دراما كوميدية رومانسية تُصوّر حياة زوجين قررا تجربة جلسات أزواج استشارية ويتم نصحهما بتمرين معجزة يغير حياتهما.

سيشهد يوم الثلاثاء قصة حقيقية مصورة في فيلم وثائقي يتتبع الأطفال والمراهقين من أصول مختلفة خلال حياتهم الصعبة والمربكة أحيانًا والمضحكة والمريرة أحيانًا أخرى.

سيتم عرض يوم الأربعاء، ختاماً للفعاليات أربعة أفلام قصيرة، تم ترشيحها لـ "جائزة الفيلم النمساوي 2021" والتي تعد جزءًا من "معرض الأفلام القصيرة النمساوي 2021/22"، الذي يأتي بالتعاون بين الوزارة الاتحادية النمساوية للشؤون الأوروبية والدولية والأكاديمية النمساوية للأفلام. الأفلام القصيرة هي Der Watcher “الحارس” لألبين وايلدنر و Die Waschmaschine “الغسالة” لدومينيك هارتل و Das Urteil im Fall K “ الحكم في قضية ك.” للمخرج أوزغور أنيل و “Fische“ سمك ”، من اخراج رفائيلا شميد.


اقرأ أيضاً : مهرجان الأفلام الأوروبية في دورته الـ33 يعود في 12 أيلول


ولمزيد من المعلومات حول هذه العروض، يرجى زيارة البروشور الإلكتروني التالي:

أيام الفيلم النمساوي - بروشور
https://filmjo-my.sharepoint.com/personal/marian_nakho_film_jo/Documents/Austrian%20film%20days%202022%20-%20brochure.pdf

أخبار ذات صلة

newsletter