Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
“نوبلز العقارية” تطلق مجمّع “مدينة الشهد (3)” السكني على طريق المطار | رؤيا الإخباري

“نوبلز العقارية” تطلق مجمّع “مدينة الشهد (3)” السكني على طريق المطار

هنا وهناك
نشر: 2022-06-21 08:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
“نوبلز العقارية” تطلق مجمّع “مدينة الشهد (3)” السكني على طريق المطار
“نوبلز العقارية” تطلق مجمّع “مدينة الشهد (3)” السكني على طريق المطار

 

أطلقت شركة "نوبلز العقارية" مشروعها الجديد "مدينة الشهد (3)"، كأول مشروع إسكاني مغلق، بأسعار منافسة ونظام تقسيط مريح يقع ضمن الموقع الاستراتيجي الذي يلتقي فيه طريق المطار بالطريق التنموي في العاصمة عمان.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإن المشروع يقع على مساحة (73,000م2) استملكتها الشركة مؤخراً، خلال صفقة مع أحد البنوك الأردنية ضمن خطتها لزيادة محفظتها العقارية في المنطقة ذاتها حيث يضم المشروع (90) قطعة سكنية، بالإضافة إلى (6) قطع تجارية تمتاز ببنية تحتية متكاملة تحتوي على شبكة طرق بمواصفات هندسية عالية المستوى، وشبكة مياه، وكهرباء، وأرصفة.

وقال مدير عام شركة "نوبلز العقارية"، المهندس وائل قاسم، في تصريح صحفي، إن "مدينة الشهد (3)"، ستكون مدينة مغلقة ضمن بيئة آمنة مُصممة خصيصاً لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية والهدوء لسكان المشروع.

وأضاف قاسم، أن الشركة تقوم بتطوير الحديقة الداخلية بطريقة عصرية لتحتوي على الملاعب وممرات المشاة والجلسات ومناطق التنزه وأماكن لعب للأطفال، بالإضافة إلى بناء البوابة الرئيسية لمدخل المشروع والأسوار المحيطة به وتوفير أنظمة المراقبة والحماية على مدار الساعة.

وأشار قاسم، إلى عزم الشركة بناء مجمع تجاري ضمن المنطقة التجارية في المشروع ذاته لخدمة "مدينة الشهد (3)"، إضافة إلى سكان المنطقة المحيطة؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، كما سيتم زيادة الرقعة الخضراء من خلال زراعة وتجميل المناطق المشتركة، وكذلك محيط المشروع والمدخل والبوابة الرئيسية.

وحول الأسعار، قال قاسم، أن الشركة طرحت المشروع في الأسواق العقارية بسعر منافس ونظام تقسيط مريح، حيث أتاحت إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى (3) سنوات دون زيادة في السعر، وخيار التقسيط لمدة تصل إلى (10) سنوات من خلال نظام التأجير التمويلي، لتمكين العميل من الحصول على إعفاء من رسوم التسجيل.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة "نوبلز العقارية" المهندس عمر عايش، إن "مدينة الشهد (3)" تمثل نقلة نوعية للمجمعات السكنية في السوق الأردني بما تتمتع به من خدمات مميزة ونمط حياة فريد، مضيفاً أن إطلاقها يأتي استمراراً للنجاحات التي حققتها مدينة الشهد (1) و (2).

يذكر أن شركة نوبلز العقارية تأسست سنة 2008 في مدينة دبي على يد رجل الأعمال عمر عايش، ولها العديد من المشاريع العقارية المتعلقة ببناء المجمعات التجارية والإسكانية في كل من الولايات الأميركية المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، وتركيا وشمال أفريقيا، حيث يشمل عملها تملك وتطوير المشاريع العقاري التجارية والإسكانية ومتعددة الاستعمال ضمن نهج فريد يهتم بأدق التفاصيل، ويواكب المستجدات والاتجاهات المبتكرة في التطوير العقاري.

 

أخبار ذات صلة

newsletter