Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خاصية جديدة من "تيك توك" للمستخدمين | رؤيا الإخباري

خاصية جديدة من "تيك توك" للمستخدمين

هنا وهناك
نشر: 2022-06-20 01:40 آخر تحديث: 2022-06-20 01:40
تيك توك
تيك توك
  • الهدف من اضافه هذه الميزة لتطبيق "تيك توك" هو تشجيع مستخدميه على أخذ استراحة

أصبح بامكان مستخدمي تطبيق "تيك توك" تحديد المدة الزمنية التي يمكنهم قضاءها في مشاهدة فيديوهات التطبيق في المرة الواحدة، وفق ما اعلنت الشركة المالكة للتطبيق.

وجاء الهدف من اضافه هذه الميزة للتطبيق هو تشجيع مستخدميه على أخذ استراحة بعد فترة زمنية محددة من المشاهدة المتواصلة.


اقرأ أيضاً : "تيك توك" يستعد لإطلاق ميزة تقلل الوقت في تصفح منصته


وقال التطبيق إنه بصدد اطلاق الهدف خاصية تسمى "لوحة عداد الوقت" التي تعرض إحصائيات بعدد مرات تشغيل المستخدم للتطبيق والمدة الزمنية التي يقضيها معه كل يوم وتوقيتات الاستخدام.

كما سيتم تذكير المستخدمين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً بشكل أسبوعي بمراجعة الإحصائيات حتى يتمكنوا من متابعة طبيعة استخدامهم للتطبيق.

وفي وقت سابق، كان تطبيق "إنستغرام" قد أطلق ميزة مماثلة، تدعى "خذ استراحة"، للهدف نفسه وهو حماية المستخدمين من الإفراط في استعمال الإنترنت ومساعدتهم على معرفة الوقت الذي يمضونه يوميا على تطبيقاتها.

وتيك توك هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية، وتُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق.

ويعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق تيك توك في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية، ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

أخبار ذات صلة

newsletter