Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة تتوسع في توفير خدمة توصيل الأدوية في مركز صحي اللويبدة وأبو نصير | رؤيا الإخباري

الصحة تتوسع في توفير خدمة توصيل الأدوية في مركز صحي اللويبدة وأبو نصير

الأردن
نشر: 2022-06-19 12:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
وزارة الصحة
وزارة الصحة
  • الوزارة دعت المرضى الراغبين من الاستفادة بهذه الخدمة تنزيل تطبيق حكيمي على هواتفهم

بدأت وزارة الصحة بتطبيق برنامج توصيل أدوية الأمراض المزمنة في مركز صحي اللويبدة الشامل ومركز صحي ابو نصير الشامل، اعتبارا من الأحد، استمرارا للتوسع في الخدمة التي انطلقت في مستشفى لبشير ومركز صحي عمان الشامل.


اقرأ أيضاً : الصحة تعلن نتائج العينات المخبرية لحالات اشتباه التسمم في جرش


وقالت الوزارة في بيا ن لها إن على المرضى الراغبين من الاستفادة بهذه الخدمة تنزيل تطبيق حكيمي على هواتفهم النقالة والتوجه إلى أقرب مركز صحي محوسب او مركز صحي اللويبدة أو مركز صحي ابو نصير لتفعيل التطبيق واعتماد خدمة توصيل الأدوية بشكل شهري.

وأشارت إلى أنهت تسعى ضمن خطتها الرامية إلى التخفيف على المرضى والمراجعين الوقت والجهد من زيارة المراكز الصحية لاستلام ادويتهم المزمنة بسهولة ويسر.

مؤكدة أن خدمة توصيل أدوية الأمراض المزمنة اختيارياً ستكون على أوسع نطاق لتشمل جميع مراجعي المراكز الصحية المحوسبة  في العاصمة عمان في القريب العاجل وضمن خطة زمنية محددة لهذه الغاية بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية (حكيم) والبريد الأردني بعد أن أطلقت هذه الخدمة لمراجعي مستشفى البشير كمرحلة أولى.

كما تؤكد الوزارة أن خدمة توصيل الادوية نالت استحسان المرضى ورضاهم منذ تفعيلها، قد وفرت الكثير من معاناة المرضى وساهمت بشكل كبير في أتمتة عملية تسليم الأدوية بالمستوى المطلوب للحصول على العلاج والالتزام به في الوقت المحدد.

أخبار ذات صلة

newsletter