مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لاعبو المنتخب الوطني لكرة السلة

صقور الأردن يغادر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة الرباعية

صقور الأردن يغادر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة الرباعية

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • يشارك في البطولة منتخاب مصر وروندا وأوغندا
  • غياب محمود عابدين وموسى العوضي بشكل رسمي عن النافذة الأخيرة ونهائيات آسيا

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة إلى القاهرة للمشاركة في البطولة الرباعية التي تقام بمشاركة منتخبات: مصر، روندا وأوغندا بالإضافة إلى منتخب صقور الأردن، المقرر انطلاقها في الحادي والعشرين من الشهر الحالي وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر نفسه.


اقرأ أيضاً : السلط يلتقي الوحدات بدوري المحترفين الأحد


وكان نجما المنتخب الوطني أحمد الدويري وزيد عباس التحقا بصفوف المنتخب الوطني لكرة السلة إلى جانب اللاعبين: أحمد الحمارشة، محمد شاهر، سامي بزيع، فريدي ابراهيم، يوسف أبو وزنة، أمين أبو حواس، مالك كنعان، أشرف الهندي، فادي قرمش، محمود الهزايمة، هاشم عباس، خالد أبو عبود، بينما من المقرر التحاق المجنس دار تكر بالمنتخب في القاهرة مباشرة.

ويغيب بشكل رسمي عن النافذة الأخيرة ونهائيات كأس آسيا اللاعبان موسى العوضي ومحمود عابدين حيث لم يلتحقا بتدريبات المنتخب فيما اعتذر أحمد عبيد ويوسف العواملة عن إكمال التدريبات.

وتعتبر هذه البطولة المرحلة الاستعدادية الأخيرة قبل خوض منافسات النافذة الأخيرة من تصفيات كأس العالم والتي يستهلها المنتخب بلقاء لبنان في الأول من تموز في بيروت، يليها لقاء اندونيسيا في 4 من تموز في العاصمة جاكراتا المستضيفة لنهائيات كأس آسيا التي تنطلق في 12 تموز حيث يتواجد المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات استراليا، السعودية واندونيسيا. 


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية يفقد فرصة التأهل لربع نهائي بطولة العالم للناشئين


ويحتل صقور الأردن حاليا صدارة مجموعته الثالثة في تصفيات المونديال المقرر إقامته العالم المقبل في الفلبين، اليابان واندونيسيا، حيث يمتلك 7 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن المنتخب اللبناني فيما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فيما يتذيل المنتخب الاندونيسي فرق المجموعة برصيد 4 نقاط من أربع هزائم.