إحباط محاولة تهريب 15 كغم من حبوب الكبتاجون

الأردن
نشر: 2022-06-16 09:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
حبوب الكبتاجون
حبوب الكبتاجون
  • مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام داخل جسم المركبة
  • من إحدى الدول المجاورة

قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية بإن كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك جابر بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط محاولة تهريب مادة الكبتاجون المخدر ضمن مخبأ سري مخبأة بطريقة فنية.


اقرأ أيضاً : حادث سير مروع في المحطة بعمان - فيديو


مركبة تم إعدادها للتهريب

وفي التفاصيل تم الاشتباه بمركبة خصوصي، حيث تم اخضاعها واستهدافها إلى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray)، وأثناء التفتيش الدقيق وجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام داخل جسم المركبة القادمة من إحدى الدول المجاورة الذي تم إعداده خصيصًا لهذه الغاية.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنّ الكمية التي تم ضبطها من الحبوب المخدرة (الكبتاجون) تقدّر بواقع (90) الف حبة مخدر، وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات المهربة، وتسليمها مع السائق إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني بحقهم. 


اقرأ أيضاً : محافظ المفرق يدعو إلى تكثيف الجهود للحد من إطلاق العيارات النارية


بدوره أكّد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، على حرص موظفي الجمارك الدؤوب ومواصلة الليل بالنهار؛ للحفاظ على مقدرات هذا الوطن ومنجزاته للوقوف والتصدي للذين يهددون الأمن الاقتصادي والاجتماعي بمحاولات التهريب التي تترصدها كوادر الجمارك الأردنية، مشيدًا بالجهود الكبيرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعيّة والمتميزة بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية.

أخبار ذات صلة

newsletter