حملة للتبرع بالدم في مستشفى الملك المؤسس

الأردن
نشر: 2022-06-14 13:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
أشخاص يتبرعون بالدم
أشخاص يتبرعون بالدم
  • الحملة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية، وتأكيدا على أهمية التبرع بالدم

نظم مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، الثلاثاء، بالتعاون مع المديرية العامة للأمن العام حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وضمن الاحتفال بمناسبة عيدي الجلوس الملكي والاستقلال والثورة العربية الكبرى وتعريب الجيش.


اقرأ أيضاً : الجيش ينفذ تمرينا أمنيا مشتركا في مأدبا


وتأتي الحملة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية، وتأكيدا على أهمية التبرع بالدم باعتباره مبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثيرون.
واستقبل مدير عام المستشفى الاستاذ الدكتور محمد الغزو مدير شرطة الرمثا العقيد خليل وريكات ومرتبات مديرية شرطة الرمثا الذين هبوا  للتبرع بالدم تماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لها، ومد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

وقال الغزو "إن تفاعلنا مع هذه الحملة يأتي انطلاقا من قيم ورسالة المستشفى المنبثقة عن أهدافها وخططها الاستراتيجية، فكانت هذه الحملة انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي والرغبة الصادقة بالارتقاء بالمجتمع".

وشارك العديد من تشكيلات الأمن العام ضباط وافراد بحملة التبرع  بالدم لصالح المرضى والمحتاجين وذلك والتي تأتي بالتعاون والتنسيق مع مديرية الامن العام  لسد النقص الحاصل في مخزون الدم، ولضمان توفير الدم للمحتاجين وتعبيراً صادقاً عن التكافل والنخوة الأردنية.
وأكد أستشاري أمراض الدم عند الاطفال، الدكتور سليمان سويدان منسق الحملة ان حملة التبرع بالدم شهدت إقبالا ملحوظا من منتسبي قوات الأمن العام كافة  الذين أقبلوا على التبرع ترسيخاً للأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة حيث تجاوز عدد المتبرعين 100 شخص تبرعوا بوحدات من مختلف زمر الدم.


اقرأ أيضاً : وزير سابق يكشف أسباب معاناة الأردن مائيا


يشار إلى أن المديرية العامة للأمن العام  دأبت باستمرار في تنظيم  حملات دورية للتبرع بالدم وفقا للشروط الصحية، وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، تطبيقا لاستراتيجيتها القائمة على تقديم الخدمة الأمنية الشاملة المتضمنة ادوارا إنسانية واجتماعية لخدمة المواطنين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter