مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شعار النادي الفيصلي

الفيصلي ينهي تحضيرات احتفالية مرور ٩٠ عاما على تأسيسه

الفيصلي ينهي تحضيرات احتفالية مرور ٩٠ عاما على تأسيسه

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • الحفل برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
  • قطيشات: سعر بطاقة الحفل 100 دينار

أنهى النادي الفيصلي تحضيرات إقامة حفل كبير، عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل، في مقر النادي، بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه.


اقرأ أيضاً : الاتحاد يوافق على استقدام حكام من الخارج لمباراة الوحدات والفيصلي


وقال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، إن الحفل سيقام برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وحضور العديد من الشخصيات الداعمة والمحبة للنادي.

وأشار قطيشات إلى أن اللجنة المؤقتة أنجزت ترتيبات إقامة الحفل، من خلال توجيه الدعوات لعدد كبير من الشخصيات، لافتا إلى أن هذا الحفل يأتي بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس النادي الفيصلي.

وأضاف: 90 عاما من الإنجازات للنادي الفيصلي على مختلف المستويات المحلية والعربية والآسيوية، يستحق حفلا يليق بعراقة وتاريخ هذا النادي الكبير والمعروف عربيا وآسيويا.

ولفت رئيس اللجنة المؤقتة إلى أن الحفل يتوقع أن يدر دعما جيدا للنادي، لافتا إلى أن سعر بطاقة الحفل بقيمة 100 دينار للبطاقة.

وقال إن الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي أعلنت توفر البطاقات الخاصة بحفل النادي بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيسه، بانتظار إقبال محبي النادي لشراء البطاقات دعما لصندوق النادي الذي يسعى جاهدا لتسديد عدد من اللاعبين والمدربين الذين سبق أن اشتكوا ضد النادي، ما تسبب في عقوبة منع فريق الكرة من تسجيل لاعبين جدد.


اقرأ أيضاً : الزعبي: الرمثا يحتاج إلى هذا المبلغ لفك عقوبة فيفا - فيديو


إلى ذلك، أكدت اللجنة المؤقتة خلال اجتماعها عقد أمس الاثنين، أهمية فرق الفئات العمرية في النادي، والتي تحظى باهتمام اللجنة المؤقتة الباحثة عن فرق فئات عمرية قادرة على تحقيق الإنجازات.