مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

آثار جبل القلعة في العاصمة عمان

طقس معتدل اليوم وارتفاع تدريجي على الحرارة حتى الجمعة

طقس معتدل اليوم وارتفاع تدريجي على الحرارة حتى الجمعة

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء والأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن طقس اليوم الثلاثاء، سيشهد ارتفاعا قليلا على درجات الحرارة، بحيث تكون الأجواء معتدلة في أغلب مناطق الأردن وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.


اقرأ أيضاً : استمرار تأثر الأردن بالكتلة الهوائية المُعتدلة الثلاثاء


وذكرت الإدارة أن الغيوم تظهر على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحيانا. 

ويطرأ يوم غد الأربعاء، ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.

ويطرأ يوم الجمعة، ارتفاع آخر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة وجافة بجميع المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : أجواء باردة في الأردن وهذا موعدها


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 29 - 18 درجة مئوية، وفي غرب عمان 27 - 16، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 14، وفي مرتفعات الشراة 27 - 13، وفي مناطق البادية 32 - 17، وفي مناطق السهول 30 - 18، وفي الاغوار الشمالية 36 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 26، وفي البحر الميت 37 - 25، وفي خليج العقبة 38 - 26 درجة مئوية.