Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الشباب يلتقي لبنان وديا | رؤيا الإخباري

منتخب الشباب يلتقي لبنان وديا

رياضة
نشر: 2022-06-09 07:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم
المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم
  • تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2023

يخوض المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم لقاء وديا مع نظيره اللبناني عند الساعة الرابعة مساء.


اقرأ أيضاً : النشامى يفوز على نيبال بتصفيات آسيا


ويأتي اللقاء في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب بمدينة جونية اللبنانية، تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2023.

وتتجدد المباراة بين المنتخبين الشقيقين يوم الأحد المقبل، قبل أن يعود المنتخب إلى عمان لاستكمال تحضيراته للتصفيات التي يستضيفها الأردن في شهر أيلول المقبل.

 وتضم القائمة 23 لاعبا: سيف النصيرات، محمود المحارمة، عبد الرحمن محمد، علي حجبي، بكر كلبونة، هاشم المبيضين، سلطان الشياب، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، علي العزايزة، أحمد أيمن، صهيب القاضي، أدهم الرفاعي، قصي المنصوري، علاء دية، إبراهيم نوفل، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، زكريا وليد، يوسف الصبيحي، إلى جانب زيد الأصفر الذي جرى استدعاؤه من المنتخب الوطني ت23، عقب التشاور والتنسيق فيما بين الجهازين الفنيين للمنتخبين.

وكان المدير الفني للمنتخب إسلام ذيابات بين أن معسكر لبنان يعد محطة إعدادية مهمة، قبيل خوض بطولة كأس العرب الشهر المقبل في السعودية، في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية.

أضاف: لعبنا العديد من المباريات الودية مع الفرق الأولى لأندية محلية خلال الفترة السابقة، وحققنا الفائدة المرجوة، على ضوء الاحتكاك مع فئات سنية أعلى؛ ما يعزز المكتسبات الفنية المطلوبة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية، أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة، إلى جانب الصين تايبيه، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا، وتقام منافساتها بالأردن خلال الفترة من 10 حتى 18 أيلول القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter