Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية | رؤيا الإخباري

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية

الأردن
نشر: 2022-06-08 16:03 آخر تحديث: 2022-06-08 16:28
مبنى وزارة التعليم العالي
مبنى وزارة التعليم العالي
  • استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس علم التجميل في جامعة عمان الأهلية

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأربعاء، إدراج كلية الشريف ناصر بن جميل للاتصالات العسكرية في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.


اقرأ أيضاً : إحالة ملف "تحرش التكنو" إلى المدعي العام


وأقر المجلس أيضا في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، دكتوراه، أصول التربية، وماجستير، إدارة تربوية، في الجامعة الأردنية، وماجستير، تكنولوجيا التعليم، في الجامعة العربية المفتوحة، و استمرارية الاعتماد الخاص الأولي لتخصص، بكالوريوس، علم التجميل، في جامعة عمان الأهلية.

كذلك أقر استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، بكالوريوس، الصحافة والإعلام الرقمي، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص، ماجستير، الإعلام الرقمي، وبكالوريوس، والإذاعة والتلفزيون، في جامعة الزرقاء، واللغة العربية وآدابها، في جامعة الطفيلة التقنية، و استمرارية الاعتماد العام لكلية تدريب وادي السير.


اقرأ أيضاً : وزير التربية يوعز بمتابعة الحالة الصحية لـ"معلم المفرق"


وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، دبلوم متوسط، تكنولوجيا الطاقة المتجددة، وتكنولوجيا المركبات الهجينة والكهربائية، وتكنولوجيا التحكم الصناعي، وهندسة العمارة والتصميم الداخلي، وتكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني، ومساحة الطرق وحساب الكيمياء، في كلية تدريب وادي السير.

أخبار ذات صلة

newsletter