Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد انسحاب عروب العبادي.. ستيفاني النبر تفوز بالمقعد النسوي لاتحاد كرة القدم | رؤيا الإخباري

بعد انسحاب عروب العبادي.. ستيفاني النبر تفوز بالمقعد النسوي لاتحاد كرة القدم

رياضة
نشر: 2022-06-07 17:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
ستيفاني النبر
ستيفاني النبر
  • العبادي تعلن انسحابها من انتخابات عضوية اتحاد كرة القدم لأسباب خاصة

أعلنت عروب العبادي في بيان رسمي لها انسحابها من انتخابات عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن المقعد النسوي المزمع عقدها الثلاثاء، لأسباب خاصة لتحافظ ستيفاني النبر على مقعدها رسميا.


اقرأ أيضاً : "النشامى" يطمح إلى انطلاقة قوية نحو نهائيات آسيا 202


وجاء نص البيان: 
أوجه اعتذاري الممزوج بأعظم معاني الشكر والامتنان لكل من شجعني ورأى في شخصي القدرة على تمثيل المقعد النسوي بالاتحاد، ولجميع أعضاء الهيئة العامة ولكل شخص قدم لي الدعم النفسي بناء على معرفة سابقة وبدون طلب الفزعة وذلك لمجرد رصيد المحبة لدى الاهل والعزوة والاصدقاء ، واني أبارك للزميلة المرشحة فوزها بالتزكية بهذا المقعد.

وأؤكد انه لم يكن لترشحي أي اهداف أو مكاسب مادية او شخصية سوى خدمة القطاع الرياضي ، حيث أن الموقع الذي ترشحت عليه هو موقع خدمة عامة، ويندرج تحت بند العمل التطوعي.

وأني اؤكد ايضا أن الانسحاب لم يكن في نيتي حين ترشحت، وكان هدفي تقديم الافضل للرياضة النسوية الاردنية ،  وترشحي لوجود رؤية استطيع العمل عليها للاتحاد ، وحال انسحابي دون ذلك.

وإني اؤكد دعمي واعتزازي باتحاد كرة القدم ممثل بسمو الامير علي بن الحسين وسابقى مخلصة للعمل الرياضي والذي ينبع من وطنيتي المعهودة.

حمى الله الاردن قيادة وشعباً وادام عز وجل على اردننا العزيز الامن والامان تحت ظل الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

أخبار ذات صلة

newsletter