إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لرؤية التحديث الاقتصادي

اقتصاد
نشر: 2022-06-06 18:55 آخر تحديث: 2022-06-06 18:55
رؤية التحديث الاقتصادي
رؤية التحديث الاقتصادي

 

  • يحتوي الموقع على معلومات تفصيلية عن الرؤية

أطلق، اليوم الاثنين، الموقع الإلكتروني https://www.jordanvision.jo  وهو الموقع الرسمي لرؤية التحديث الاقتصادي، التي رعى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم ، إطلاقها والتي انبثقت عن مخرجات ورشة العمل الاقتصادية الوطنية التي عقدت في الديوان الملكي الهاشمي، بتوجيهات ملكية.

ويحتوي الموقع الذي جرى إطلاقه على معلومات تفصيلية عن الرؤية، أهدافها ومرتكزاتها ومحركات التنفيذ لها، كما يتضمن فعاليات الإطلاق للرؤية والتي سيجري بثها عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الخاصة بالرؤية.


اقرأ أيضاً : "رؤيا" تنشر تفاصيل رؤية التحديث الاقتصادي


ويمكِّن الموقع الجمهور والإعلاميين والمهتمين من متابعة أخبار الرؤية وتحديثاتها أولاً بأول من خلال البيانات الصحفية والصور والفيديوهات، إضافة إلى الوصول إلى المنصّات الرسمية للرؤية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام @visionjo، لتتكامل مع الموقع الإلكتروني في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من جمهور المهتمين، خاصة الشباب الأردني.

ويتيح الموقع للجمهور القدرة على تحميل الوثائق المختلفة للرؤية والقطاعات المستهدفة.

هذا وتأتي رؤية التحديث الاقتصادي التي جرى إطلاقها في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، في سياق التحديث الشامل للمسارات السياسية والاقتصادية والإدارية.

والرؤية خريطة طريق محكمة للسنوات المقبلة، تضمن إطلاق الإمكانات، لتحقيق النمو الشامل المستدام الذي يكفل مضاعفة فرص العمل المتاحة لأبناء الوطن وبناته، وتوسيع الطبقة الوسطى ورفع مستوى المعيشة لضمان نوعية حياة أفضل للمواطن.

 

أخبار ذات صلة

newsletter