Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز: تضمين السياحة في "التحديث الاقتصادي" رسالة واضحة لخلق فرص عمل للأردنيين | رؤيا الإخباري

الفايز: تضمين السياحة في "التحديث الاقتصادي" رسالة واضحة لخلق فرص عمل للأردنيين

اقتصاد
نشر: 2022-06-06 17:23 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
وزير السياحة والآثار نايف الفايز
وزير السياحة والآثار نايف الفايز
  • الفايز: القطاع السياحي لم يتوقف بالرغم من تحديات كورونا

قال وزير السياحة والآثار، نايف الفايز، إن اختيار السياحة ضمن رؤية التحديث الاقتصادي هو رسالة واضحة على أهمية القطاع السياحي الذي لطالما كانت له مساهمة كبيرة بالناتج المحلي الإجمالي، وخلق فرص العمل للأردنيين والأردنيات، وتمكين المجتمعات المحلية.

 


اقرأ أيضا : الشبول: الرؤية الاقتصادية مقسمة زمنيا حتى 2033


وأضاف الفايز على هامش فعاليات إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني، الاثنين، أن الاستثمار في القطاع السياحي لم يتوقف على الرغم من التحديات الكبيرة التي مر بها القطاع في جائحة كورونا.

 

وبين الفايز أن الرؤية تبنى أيضا على الاستراتيجية الوطنية للسياحة للأعوام 2021-2025 التي تم التركيز في محاورها على عناصر القوى التي تتمتع بها السياحة في الأردن، كالمنتج السياحي المتميز والمتنوع، لافتا إلى أن الاستثمار في القطاع السياحي لم يتوقف على الرغم من التحديات الكبيرة التي مر بها القطاع في جائحة كورونا.

وتابع أن "الشراكة الحقيقة والمتجذرة بين القطاع العام والخاص في القطاع السياحي تعد أنموذجا وقصة نجاح يحتذى بها من قبل المؤسسات الأخرى"، مؤكدا اعتزازه بهذه الشراكة التي هي أساس لنجاح أي رؤية ومشروع.


اقرأ أيضا : الخصاونة: السوداوية لن تكسر روح الحكومة


وأكد الفايز أن رؤية التحديث الاقتصادي جاءت أيضا لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مشددا على سعي الوزارة الحثيث لتعزيز وتعظيم هذه الشراكة للوصول إلى الهدف المنشود.

أخبار ذات صلة

newsletter