Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشيع جثمان الشهيد الرائد الطيار بهاء محمد أبو غنمي- فيديو وصور | رؤيا الإخباري

تشيع جثمان الشهيد الرائد الطيار بهاء محمد أبو غنمي- فيديو وصور

الأردن
نشر: 2022-06-05 19:08 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
جنازة الشهيد الرائد الطيار بهاء أبو غنمي
جنازة الشهيد الرائد الطيار بهاء أبو غنمي
  • في مقبرة أم خروبة/ السلط

شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي اليوم الأحد، جثمان الشهيد الرائد الطيار بهاء محمد مصطفى أبو غنمي إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد المرحوم عبد الرحيم يوسف مهيار في محافظة السلط، والذي استشهد صباح اليوم أثناء جولة تدريبية، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات. 


اقرأ أيضاً : الجيش العربي: استشهاد الرائد الطيار الشوفيين والنقيب الطيار أبو غنمي بسقوط طائرة


وجرى للشهيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللاً بالعلم الأردني محمولاً على أكتاف رفاق السلاح، إذ ووري الثرى في مقبرة أم خروبة، وقام مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد.

وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين في محافظة السلط.

وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا اليه راجعون.

وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأنه في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، تعرضت إحدى طائرات التدريب التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني من نوع (Grob) في أثناء جولة تدريبية، إلى السقوط في أرض خالية في منطقة الرمثا بمحافظة إربد.

وبين المصدر أنه نتج عن سقوط الطائرة واستشهاد كل من الرائد الطيار بلال مشهور أحمد الشوفيين، والنقيب الطيار بهاء محمد مصطفى أبو غنمي، بعد أن جرى نقلهما إلى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الأول الجامعي.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يشيعون شهيد الواجب الرقيب علي الجوابرة - صور


وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيدين، لتسأل الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهلهما وذويهما ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

\

أخبار ذات صلة

newsletter