Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأشغال تستكمل أعمال جزء من الباص السريع بين عمان - الزرقاء | رؤيا الإخباري

الأشغال تستكمل أعمال جزء من الباص السريع بين عمان - الزرقاء

الأردن
نشر: 2022-06-02 21:52 آخر تحديث: 2022-06-02 22:25
الأشغال تستكمل أعمال جزء من الباص السريع بين عمان - الزرقاء
الأشغال تستكمل أعمال جزء من الباص السريع بين عمان - الزرقاء
  • الأشغال: الأعمال في مشروع الباص السريع تم تقسيمها على أجزاء لضمان ديمومة الحركة المرورية
  • التحويلة المرورية التي تجريها مجهزة بعناصر السلامة والاشارات الارشادية والتحذيرية اللازم

استكملت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الخميس، أعمال جزء من مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان - الزرقاء، للمسرب الايمن المحاذي للمنطقة الواقعة من الجسر التنموي الى حي العراتفة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الاعمال في الموقع شملت إعادة انشاء مسارب الطريق الرئيسي للمنطقة الواقعة من جسر التنموي الى حي العراتفة بثلاث مسارب وكتف وأعمال البنية التحتية كافة من كهرباء، واتصالات، وخطوط الصرف الصحي، وخطوط المياه، وتصريف سطحي بالإضافة إلى أعمال الأرصفة وعناصر السلامة المرورية (انارة، دهانات أرضية، إشارات تحذيرية وارشادية، وعاكسات أرضية) والعديد من الاعمال اللازمة وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا. 


اقرأ أيضاً : الأمانة تعلن ساعات عمل حافلات التردد السريع


وستبدأ الوزارة بأعمال - بحسب البيان - يوم السبت المقبل بأعمال إعادة تأهيل المسرب الايسر من الطريق حيث ستقوم بالتعاون مع مديرية الامن العام بإجراء تحويلات مرورية للسير، ضمن مشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمان والزرقاء الحزمة الثالثة مسارب الطريق من المنطقة المذكورة اعلاه والتي تم الانتهاء من إعادة إنشائها حديثا جهة اليمين لتبدأ من "جسر التنموي الى منطقة حي العراتفة وذلك لإتاحة العمل في مسارب الطريق الرئيسي جهة اليسار. 

ولفتت الوزارة، إلى أن الأعمال في مشروع الباص السريع تم تقسيمها على اجزاء؛ لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق الذي يشهد حركة مرورية كثيفة.

وأكدت، أن التحويلة المرورية التي تجريها مجهزة بعناصر السلامة والاشارات الارشادية والتحذيرية اللازمة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التمهل والانتباه والتقيد بأسس القيادة الامنة والاشارات التحذيرية و تعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات كوادر مديرية الامن العام.

أخبار ذات صلة

newsletter