مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

سيارة إسعاف

الصحة الفلسطينية: استشهاد فتى برصاص الاحتلال غرب رام الله

الصحة الفلسطينية: استشهاد فتى برصاص الاحتلال غرب رام الله

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • الصحة الفلسطينية: الأطباء حاولوا إنقاذ حياته إلا أنه ارتقى متأثرا بإصابته الحرجة جدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، استشهاد فتى (17 عاما) برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في قرية المدية قرب الجدار الفاصل غرب رام الله.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة


وقالت الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الأطفال كانوا يلهون في منطقة قريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري غربي رام الله، ما أدى إلى إصابة أحدهم.

وأضافت أن الفتى وصل إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله في حالة حرجة جدا نتيجة إصابته بالرصاص الحي في صدره، وحاول الأطباء حاولوا إنقاذه إلا أنه ارتقى شهيدا متأثرا بإصابته.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أفاد مراسل رؤيا باستشهاد شاب فلسطيني في مواجهات بمخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

وقال إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت المخيم واندلعت مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، أسفرت عن إصابتان برصاص الاحتلال إحداهما وصفت بالخطيرة، قبل أن يتم الإعلان عن استشهاد أحد الشبان.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يفجر منزل منفذ عملية بني براك - فيديو


من جهة أخرى، فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، منزل عائلة الشهيد ضياء حمارشة (منفذ عملية بني براك) في بلدة يعبد جنوب جنين شمال الضفة المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد حاصرت الليلة الماضية منزل منفذ عملية "بني براك" في تل أبيب الشهيد ضياء حمارشة، وإغلاق جميع مداخل البلدة.