Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جدول مباريات مرحلة الإياب لدوري المناصير للمحترفين | رؤيا الإخباري

جدول مباريات مرحلة الإياب لدوري المناصير للمحترفين

رياضة
نشر: 2015-01-21 09:11 آخر تحديث: 2016-07-20 23:20
جدول مباريات مرحلة الإياب لدوري المناصير للمحترفين
جدول مباريات مرحلة الإياب لدوري المناصير للمحترفين

رؤيا - اصدر اتحاد كرة القدم ومن خلال دائرة المسابقات جدول مباريات الاسابيع الاربعة الاولى من مرحلة الاياب لدوري المناصير للمحترفين لموسم 2014-2015 والذي سيبدا اعتبارا من يوم الخميس 29 من الشهر الجاري .


و واعلن السيد عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات ان قرار الاتحاد باقتصار على اصدار جدول مباريات الاسابيع الاربعة الاولى فقط جاء حرصا من الاتحاد على التقيد التام بمواعيد مباريات دوري المناصير للمحترفين ولتجنب اي تأجيل او تعديل على مواعيد المباريات بعد صدورها بشكلها النهائي وترسيخاً لمبدأ العدالة بين الفرق كافة .


واضاف عوض الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحادكرة القدم بانه تقرر إصدار جدول مباريات الأسابيع الأربعة الأولى من مرحلة الإياب وذلك لحين وضوح الرؤيا فيما يخص مشاركة فريق نادي الوحدات بالدور التمهيدي من دوري أبطال أسيا.


واوضح عوض ان الوحدات سوف يتقابل مع فريق القادسية الكويتي بالكويت يوم 10-2-2015 وفي حال فوزه سيقابل فريق الأهلي السعودي بالسعودية يوم 17-2-2015 في الدور التمهيدي الثاني وفي حال فوزه في هذين الدورين سينتقل لدوري المجموعات وسيقابل فريق الأهلي الإماراتي في الإمارات يوم 25/2/2015 الأمر الذي يعني مشاركة فريق ذات راس ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي ،مع الإشارة الى انه في حال عدم انتقال الوحدات لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا سيشارك في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

أخبار ذات صلة

newsletter