الفايز يشيد بجهود السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام

الأردن
نشر: 2022-06-02 12:39 آخر تحديث: 2022-06-02 12:39
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
  • الفايز أكد على عمق العلاقات الأخوية الأردنية السعودية في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات
  • وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة أشاد بعمق العلاقات الأخوية السعودية الأردنية

أشاد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، بجهود المملكة العربية السعودية، في خدمة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتوفير جميع التسهيلات اللازمة في أداء مناسك الحج والعمرة، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.


اقرأ أيضاً : الخصاونة يشيد بجهود السعودية في تنظيم موسم الحج


جاء ذلك في لقائه، الخميس، مع وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة والوفد المرافق له، بحضور السفير السعودي لدّى المملكة نايف بن بندر السديري.

وأكد الفايز على عمق العلاقات الأخوية الأردنية السعودية في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات، التي تقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة للبلدين وللشعبين الشقيقين وكل ما من شأنه خدمة القضايا العربية والإسلامية.

وعرض الفايز للأوضاع الراهنة في المنطقة، والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل إحلال الأمن والاستقرار فيها.

بدوره، أشاد الدكتور الربيعة بعمق العلاقات الأخوية السعودية الأردنية، والتي تحرص قيادتا البلدين الشقيقين على تعزيزها وتطويرها بشكل دائم.


اقرأ أيضاً : الخلايلة عن الحج: 20% من كوتا الأردن لصالح مدخري الصندوق


وعرض الوزير السعودي للجهود التي تبذل من قبل الحكومة السعودية من أجل ضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام ورعايتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، إضافة إلى الإجراءات والتدابير الصحية والوقائية لتفادي جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter