انتصارات جديدة للمنتخب الوطني للمواي تاي في بطولة العالم

رياضة
نشر: 2022-05-31 10:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
المنتخب الوطني للمواي تاي
المنتخب الوطني للمواي تاي
  • سيف الزقزوق في تحقيق الفوز على اللاعب الإيطالي فلافيو فينتريسيني
  • اللاعب مهدي عوض يضمن الفوز بميدالية ضمن منافسات فئة تحت 23 عاماً

واصل المنتخب الوطني للمواي تاي، مشاركته في بطولة العالم، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي وتشهد مشاركة 700 لاعب ولاعبة من 81 دولة من مختلف القارات.

ونجح لاعب المنتخب الوطني، سيف الزقزوق في تحقيق الفوز على اللاعب الإيطالي فلافيو فينتريسيني، في دور الـ16 ضمن منافسات فئة الكبار لوزن تحت 60 كغم.


اقرأ أيضاً : الوحدات ينتظر رد الفيصلي للمشاركة في مباراة كأس "أبو سعدو"


وسيلتقي الزقزوق مع اللاعب الفرنسي فلوران لويس جوزيف في الدور ربع النهائي، وفي حال تمكن الزقزوق من تخطي عقبة اللاعب الفرنسي فإنه سيضمن الفوز بإحدى الميداليات.

بدوره، ضمن اللاعب مهدي عوض الفوز بميدالية ضمن منافسات فئة تحت 23 عاماً بتأهله إلى الدور نصف النهائي، بانسحاب الخصم، حيث سيلتقي عوض في نصف النهائي يوم بعد غد الأربعاء اللاعب الإماراتي محمد مرضي.

وكان اللاعب عبدالرحمن حميدي، قد ضمن هو الآخر الفوز بميدالية ضمن منافسات فئة تحت 23 عاماً لوزن فوق 91 كغم بفوزه على اللاعب الإيراني أسدي ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي سيلاقي فيه اللاعب الأوزبكي توليبوف.

وضمن كذلك اللاعب أحمد العواسا الفوز بميدالية ضمن منافسات فئة تحت 23 عاماً لوزن تحت 51 كغم بفوزه يوم أمس على اللاعب العراقي سجاد كنعان ليتأهل إلى نصف النهائي ويلاقي اللاعب المغربي مُنين يونس. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter