الضمان الاجتماعي يطلق خدمة جديدة للأردنيين.. تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2022-05-29 17:14 آخر تحديث: 2022-05-29 17:16
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
  • الضمان:خدمة جديدة تتيح للأفراد والمنشآت دفع المستحقات المترتبة عليهم للمؤسسة
  • الإجراء يهدف لتنويع آليات دفع مستحقات الضمان الاجتماعي

أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، خدمة جديدة تتيح للأفراد والمنشآت دفع المستحقات المترتبة عليهم للمؤسسة عبر التحويل الفوري (كليك) دون أن تترتب عليهم أي رسوم أو عمولات.


اقرأ أيضاً : صندوق المعونة الوطنية يوضح حول الأسر الأردنية التي يتم استبعادها من الدعم


وقالت المؤسسة في بيان، الاحد إن خدمـة "كليك" (CLIQ) التي تنفذها بالشراكة مـع "UWallet"؛ أصبحت جاهزة للاستخدام اعتباراً من اليوم، إذ بإمكان الأفراد أو المنشآت تسديد المستحقات المالية المترتبة عليهم من خلال هذه القناة عبر الدخول إلى حساباتهم على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة.

وأضافت "بعد ذلك يجري اختيار أيّ من الخدمات التالية بالنسبة للمنشأة: "تسديد اشتراكات المنشأة" أو "تسديد دفعات مستحقة" أو "تسديد ذمم مدينة أخرى"، أما بالنسبة للأفراد، فيجري الدخول على "خدمات المنتسبين اختيارياً" ومن ثم اختيار خدمة "تسديد اشتراكات اختياري" أو "تسديد دفعات مستحقة" أو "ذمم مالية للأفراد"، ومن ثم اختيار المستحقات التي يرغب في تسديدها والضغط على أيقونة "كليك" (CLIQ)، وبعد ذلك إدخال اسم الحساب أو رقم الهاتف المسجل في خدمة " كليك" (CLIQ) ومن ثم إجازة العملية من خلال القنوات التي يتيحها البنك للخدمة.

وأوضحت المؤسسة أن إطلاق هذه الخدمة يندرج ضمن توجيهاتها لتنويع آليات دفع مستحقات الضمان الاجتماعي بشكل مجاني وبما يمكّن من دفع المستحقات بكل سهولة ويسر.
وأشارت إلى أنها استحدثت مؤخراً خدمة "Daman Pay" من خلال شركائها في البنوك التجارية وشركات الصرافة المختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter