Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الأولمبي يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس آسيا | رؤيا الإخباري

المنتخب الأولمبي يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس آسيا

رياضة
نشر: 2022-05-28 16:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما
لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما
  • واجه المنتخب نظيره القطري في مباراتين وديتين؛ تعادل في الأولى 1-1، قبل أن يفوز في الثانية 3-2
  • يفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق مطلع حزيران المقبل

توجه وفد المنتخب الوطني تحت 23 سنة مساء السبت إلى مدينة كارشي في أوزبكستان، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق في الأول من حزيران.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يفوز على نظيره القطري 3-2 في مباراة ودية


واختتم المنتخب معسكره التدريبي في قطر الذي امتد إلى سبعة أيام، وواجه فيه أصحاب الأرض مرتين؛ تعادل في المباراة الأولى 1-1، قبل أن يفوز في الثانية 3-2.

وكان مدرب النشامى عدنان حمد في وداع الوفد من الدوحة، حيث التقى الجهاز الفني بقيادة أحمد هايل واللاعبين في مقر إقامتهم قبل المغادرة لأوزبكستان، وتم تأكيد أهمية الظهور بالمستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة في النهائيات الآسيوية.

وتضم قائمة المنتخب 24 لاعبا: عبد الله الفاخوري، وأحمد جعيدي، وقيس عباسي، وهادي الحوراني، ويزن عبد العال، وحسام أبو ذهب، ودانيال عفانة، وشوقي القزعة، ويوسف أبو الجزر، ومهند أبو طه، وبسام دلدوم، وإبراهيم سعادة، ونزار الرشدان، وعبد الرحمن أبو الكاس، وفضل هيكل، وحمزة الصيفي، وأحمد أبو شعيرة، وأمين الشناينة، وعمر هاني، وخالد صياحين، وبشار ذيابات، ومحمد أبو رزق، وعبدالله عوض، وزيد الأصفروكانت قرعة نهائيات كأس آسيا ت 23 وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق مطلع حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على نفس الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني ت 23 يتعادل مع نظيره القطري وديا


وتعد النهائيات الآسيوية القادمة غير مؤهلة إلى الأولمبياد، بحيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، في العام المقبل 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter