Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا - صور | رؤيا الإخباري

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا - صور

الأردن
نشر: 2022-05-28 14:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
جلالة الملك ولي العهد،يشاركان في تشييع جثمان والد جلالة الملكة رانيا العبدالله
جلالة الملك ولي العهد،يشاركان في تشييع جثمان والد جلالة الملكة رانيا العبدالله
  • شارك في التشييع سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأسرة الفقيد

شارك جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، السبت، في تشييع جثمان والد جلالة الملكة رانيا العبدالله، الطبيب فيصل صدقي الياسين، رحمه الله، إلى مثواه الأخير في الأضرحة الملكية.


اقرأ أيضاً : الديوان الملكي الهاشمي ينعى والد الملكة رانيا العبدالله


كما شارك في التشييع سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأسرة الفقيد، بعد تأدية صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد قيادة الحرس الملكي الخاص.  

نعى الديوان الملكي الهاشمي، بمزيد من الحزن والأسى، والد صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، حفظها الله، وجد كل من أصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، حفظهم الله، المرحوم، بإذن الله، الطبيب فيصل صدقي الياسين، الذي انتقل إلى رحمته تعالى في عمان اليوم الجمعة، الواقع في 26 شوال عام 1443 هجرية، الموافق 27 أيار عام 2022 ميلادية.

وبأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد، في البلاط الملكي الهاشمي لمدة سبعة أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.

ويعرب الديوان الملكي الهاشمي عن صادق التعازي وخالص المواساة لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمراء هاشم وإيمان وسلمى، وأسرة الفقيد وآل الياسين الكرام، بهذا المصاب الأليم، متضرعا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته.

أخبار ذات صلة

newsletter