50 ألف دينار غرامات بحق الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2022-05-27 01:12 آخر تحديث: 2022-05-27 01:44
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
  • غرمت التأديبية النادي الفيصلي مبلغ 30 ألف دينار عن اللاعبين الثلاث نزار الرشدان، وأمين الشناينة، وحسام أبو الذهب
  • غرمت الوحدات 20 ألف دينار عن اللاعبين مهند أبو طه ومالك علان

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، غرامات مالية كبيرة على ناديي الفيصلي والوحدات، لرفضهما إرسال اللاعبين للمنتخب الرديف في المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في تركيا في شهر آذار الماضي.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يفوز على نظيره القطري 3-2 في مباراة ودية


وغرمت التأديبية النادي الفيصلي مبلغ 30 ألف دينار؛ 10 آلاف دينار عن كل لاعب من اللاعبين الثلاث الذين تم استدعاؤهم وقتها، وهم نزار الرشدان، وأمين الشناينة، وحسام أبو الذهب، في حين غرمت الوحدات 20 ألف دينار عن اللاعبين مهند أبو طه ومالك علان.

وكان المنتخب الرديف قد خاض مباراتين وديتين في ذلك المعسكر أمام منتخبي طاجيكستان وأفغانستان، تعادل في الأولى بهدف لهدف، وفاز في الثانية بهدف دون رد.


اقرأ أيضاً : إعلان قائمة منتخب تحت 23 عاما المشاركة في نهائيات كأس آسيا


وحقق المنتخب الأولمبي الأردني فوزا مثيرا على نظيره القطري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الجنوب المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.

وافتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق اللاعب خالد صياحين، وبعد خمس دقائق فقط، سجل المنتخب القطري هدف التعادل في الدقيقة 23، وفي الدقيقتين 25 و26 سجل الأردن هدفين متتاليين عبر اللاعبين أمين الشناينة وعمر هاني، وفي بداية الشوط الثاني، سجل المنتخب القطري هدفه الثاني في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لمنتخب الأردن مقابل هدفين لقطر.

وهذه المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخب الأردن الأولمبي أمام نظيره القطري، ضمن تحضيرات المنتخب لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت سن 23 التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

وكان المنتخب الأولمبي قد خاض مباراته الأولى يوم الاثنين الماضي وتعادل فيها بهدف لمثله.

أخبار ذات صلة

newsletter