سحب قرعة كأس الأردن لكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2022-05-25 16:04 آخر تحديث: 2022-05-25 16:18
كرة طائرة - تعبيرية
كرة طائرة - تعبيرية
  • الفرق توزعت إلى مجموعتين
  • ضمت المجموعة الأولى فرق الوحدات ووادي موسى والتعاون والكرمل
  • ضمت المجموعة الثالثة فرق شباب الحسين والبقعة ودير علا وشباب العودة
  • موعد مباراة كأس السوبر يوم السبت الموافق لـ18 حزيران المقبل

سُحبت الأربعاء في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بحضور نائب رئيس اتحاد اللعبة جهاد قطيشات قرعة كأس الأردن لكرة الطائرة.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات لكرة الطائرة يبدأ تحضيراته استعدادا لبطولة غرب آسيا


وتوزعت فرق أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة المشاركة في بطولة كأس الأردن، التي تنطلق بدءا من 23 حزيران المقبل، إلى مجموعتين.

ووضعت القرعة فريق الوحدات على رأس المجموعة الأولى بصفته حامل لقب النسخة الماضية، وجاء إلى جانبه فرق وادي موسى والتعاون والكرمل، في حين ضمت المجموعة الثانية فرق شباب الحسين والبقعة ودير علا وشباب العودة.

وفي مواجهات دور المجموعات، يلتقي الوحدات مع وادي موسى، ثم يلتقي التعاون مع والكرمل لحساب المجموعة الأولى، في الوقت الذي يلتقي فيه لحساب المجموعة الثانية شباب الحسين مع البقعة، ودير علا مع شباب العودة.

وتم تحديد موعد مباراة كأس السوبر التي تجمع بين فريقي شباب الحسين والوحدات، عند الساعة الثامنة من مساء يوم السبت الموافق لـ18 حزيران المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وسط ترتيبات وتحضيرات مثالية سيقوم بها الاتحاد لانجاح هذه المباراة، بحسب ما أفضى به أمين سر الاتحاد أنس قبيلات.

واتفق الاتحاد مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة على النظام الخاص بمنافسات دوري الدرجة الممتازة، الذي ينطلق في شهر تموز المقبل، بحيث تلعب الفرق الثمانية المصنفة بالدرجة الممتازة وهي (شباب الحسين والوحدات ووادي موسى والتعاون والكرمل والبقعة ودير علا وشباب العودة)، في المرحلة الأولى لتحديد المراكز من 1 ولغاية 8، وفي المرحلة الثانية تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 1 ولغاية 4 وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب)، بينما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز من 5 ولغاية 8، لقاءات من مرحلة واحدة (نصف دوري).


اقرأ أيضاً : الوحدات يجدد التعاقد مع نجم كرة الطائرة المحلية يوسف خشان


يشار إلى أن الفرق الثمانية تأخذ النقاط التي جمعتها في المرحلة الأولى، إلى المرحلة الثانية سواء في اللقاءات التي تحدد المراكز من 1 ولغاية 4، أو المراكز من 5 ولغاية 8.

أخبار ذات صلة

newsletter