Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: تعاملنا بحيادية تامة مع مشاجرة في منطقة تلاع العلي | رؤيا الإخباري

الأمن: تعاملنا بحيادية تامة مع مشاجرة في منطقة تلاع العلي

الأردن
نشر: 2022-05-23 23:19 آخر تحديث: 2022-05-23 23:30
مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام

أعلنت مديرية الأمن العام تعاملها مع مشاجرة وقعت أمام إحدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي بالعاصمة عمّان وفق الإجراءات والأصول القانونية المتبعة ومع طرفي المشاجرة من الجانبين.


اقرأ أيضاً : الأمن: قصة اصابة الطفل في الزرقاء كذب ومحض افتراء


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام، إنه ورد لمديرية شرطة شمال عمان، الاثنين، بلاغ بوجود مشاجرة في إحدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي على خلفية إيقاع عقوبات فصل من الكلية بحقهم بسبب خلافات سابقة بينهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم التحرك إلى المكان وفور الوصول تم التعامل وباستخدام القوة المناسبة مع تجمع لعدد من الطلاب والمتجمهرين من خارج الكلية وتم إنهاء التجمع دون وقوع إصابات تذكر.

وتابع تم ضبط 8 طلاب أردنين و7 طلاب من جنسية عربية شاركوا بالمشاجرة وجميعهم في المركز الأمني لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالتهم على القضاء.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن البعض استغل تلك المشاجرة بقصد الإساءة لرجال الأمن ومحاولة بيان أن القوة استخدمت بحق طرف دون الآخر لبث الفرقة والخلاف، وهو أمر عار من الصحة وبعيد عن مبادئنا المعهودة التي نعتز بها في تعاملنا مع كل المقيمين على أرض المملكة ويعرفها عنا الجميع.

وبين أن القوة الأمنية تعاملت بحيادية تامة بهدف تفريق التجمع ومنع الاحتكاك بين أطراف المشاجرة، وعملت على تفريق المتجمهرين دون التحقق من هوياتهم خاصة من تجمعوا خارج الكلية.


اقرأ أيضاً : ضبط مركبة تسير في متنزه بالعقبة بطريقة استعراضية - فيديو


وأكد الناطق الإعلامي "سنلاحق قانونيا كل من يحاول زعرعة علاقات الاخوة واستغلال تك الحادثة لنشر أخبار مضللة وهو ما يدحضه ببساطة الإجراءات الموثقة لدينا والتعامل الحرفي وقانوني مع أطراف المشاجرة من الجانبين كافة وفق الإجراءات القانونية المتبعة وإحالتهم جميعا على القضاء للفصل بينهما دون تمييز ليأخذ القانون مجراه بعدالة".

أخبار ذات صلة

newsletter