"رؤيا" تحتل المرتبة الرابعة عربيا في دولة الإمارات بين جمهور بلاد الشام

هنا وهناك
نشر: 2022-05-23 16:01 آخر تحديث: 2022-05-23 16:01
"رؤيا" تحتل المرتبة الرابعة عربيا في دولة الإمارات بين جمهور بلاد الشام
"رؤيا" تحتل المرتبة الرابعة عربيا في دولة الإمارات بين جمهور بلاد الشام

احتلت قناة رؤيا الفضائية، المرتبة الرابعة في أعلى نسب المشاهدة بين جمهور بلاد الشام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا لما أعلنته حصريا منصة "مينا تي في" (MenaTV).

وبحسب المنصة، استند التحليل إلى خدمة قياس الجمهور (TAM)، التابعة لـ E-Vision، التي تستطلع أكثر من مليون أسرة في جميع أنحاء دولة الإمارات. وأُعلنت نتائج التحليل الذي تناول أكثر 5 قنوات فضائية مشاهدة بالإمارات، في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية "كابسات - ديسكوب 2022"، بحضور أبرز شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية في الوطن العربي.

وأظهر التحليل الصادر عن المنصة التي تتخذ من مدينة دبي مقرا لها، تصدر قناة "MBC1" سلم الترتيب، تلتها قناة أبو ظبي، في حين جاءت قناة "MTV Lebanon" في المركز الثالث، وجاءت قناة رؤيا في المركز الرابع، تلتها في المركز الخامس قناة الشارقة.

كذلك أضافت الدراسة أن نسب المشاهدة للقنوات العربية زادت بنسبة 80 في المئة في الأسبوع الأول من رمضان 2022 مقارنة مع الأسبوع الذي سبق رمضان 2022، ويمثل جمهور بلاد الشام 22 في المئة من حصة جمهور الوطن العربي، بالنسبة إلى عدد ساعات مشاهدة التلفزيون في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2022، بحسب "Mena TV".

وتستمر قناة رؤيا الفضائية في تقديم المحتوى المتنوع بعد النجاحات المتواصلة التي حققتها على مدار أحد عشر عاما، وتتجه أكثر للإنتاج العربي المشترك. 

أخبار ذات صلة

newsletter