Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها | رؤيا الإخباري

مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها

هنا وهناك
نشر: 2022-05-23 01:01 آخر تحديث: 2022-05-23 01:01
مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها
مصر.. رجل يجبر زوجته على حضور حفل خطوبته على صديقتها

أقامت زوجة مصرية 13 دعوى حبس ضد زوجها، ووقفت أمام محكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر، بعدما أجبرها زوجها على مرافقته أثناء عقد خطبته على صديقتها.


اقرأ أيضاً : قصة لاجئة أوكرانية.. اسكنتها بريطانية في منزلها فخطفت زوجها


وقالت الزوجة بمحكمة الأسرة بإمبابة: "هددني بالحرمان من أطفالي، لأضطر للذهاب برفقته أثناء عقده خطبته، والمفاجأة التي كادت أن تقضي علي أن "العروسة" صديقتي، ووجدت نفسي بين خيارين كلاهما مر، الوقوف بوجه زوجي والتصدي لتهديدات ومحاولته سلب حقوقي الشرعية، أو الموت البطيء وتحمل العيش مع ضره بمنزل مشترك".

وتابعت: "أقمت 13 دعوى حبس ضد زوجي بعد طرده لي من مسكن الزوجية اعتراضا على تخطيطه زواجه من صديقتي، ووقفت أمام محكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر، بعد أن خشيت على نفسي بسبب تهديده، ليستولي على منقولاتي ومصوغاتي ويمنحها لخطيبته، ويتركني أموت من الحزن والقهر بسبب تصرفاته التي لا يتحملها بشر، وتعنته لرد حقوقي وإذلاله لي وحرماني وأطفالي الثلاثة من نفقاتهم".

وأشارت الزوجة أيضا إلى "تخلف عن رعاية أبنائي رغم يسر حالته المادية، لأجبر على الموافقة على زواجه من أخرى ولكني لم أتوقع أن تكون صديقتي، ليتسبب بتدهور حالتي الصحية والنفسية بسبب الصدمة بعد أن أجبرت على الذهاب برفقته إلى حفل الخطوبة ووجدها صديقتي".


اقرأ أيضاً : رجل يتقدم لخطبة صديقته في جنازة والدها في جنوب إفريقيا


وأضافت: "حاولت أن أرحم نفسي من العذاب والعنف على يديه بالبعد عنه وطالبته بحقوقي كاملة ولكنه رفض، وقرر معاقبتي وطردي من حياته وهجري وتركي معلقة، واستولى على حقوقي الشرعية المنصوص عليها بعقد الزواج بعد 16 عاما من الزواج، وحاول إرغامي على توقيع تنازل عن حقوقي، خوفاً من سداده المبالغ التي تحصلت عليها بأحكام قضائية".

أخبار ذات صلة

newsletter