نشامى الأولمبي يواجه نظيره القطري وديا في الدوحة الاثنين

رياضة
نشر: 2022-05-22 10:01 آخر تحديث: 2022-05-22 17:23
نشامى الأولمبي يواجه نظيره القطري وديا بالدوحة الاثنين
نشامى الأولمبي يواجه نظيره القطري وديا بالدوحة الاثنين

يخوض المنتخب الأردني الأولمبي، مباراتين وديتين أمام نظيره القطري خلال معسكره الإعدادي لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يحقق فوزا مثيرا على الرمثا


وتقام المباراة الأولى يوم غد الاثنين، فيما تقام المباراة الثانية في 26 الشهر الحالي ، حيث سيغادر المنتخب الدوحة في 28 الحالي.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي الأردني، قد وصلت الدوحة مساء أمس السبت، للدخول في معسكر تدريبي إعدادي يستمر حتى 28 الشهر الحالي، قبل السفر إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكان منتخب قطر الأولمبي قد خاض معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، حرص خلاله الجهاز الفني للمنتخب على تجهيز اللاعبين لخوض تحديات نهائيات كأس آسيا.

وتستضيف العاصمة الأوزبكية طشقند نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 - 19 حزيران المقبل، ويشارك المنتخب الأولمبي الأردني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والعراق والكويت، فيما يشارك المنتخب الأولمبي القطري ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وأوزبكستان وتركمانستان.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يواجه السلط والرمثا يلتقي العقبة في دوري المحترفين


وتقام مباراتا المنتخب الأردني مع نظيره القطري على استاد الجنوب في مدينة الوكرة القريبة من الدوحة.

وكان المنتخب الأردني الأولمبي تحت 23 عاما، قد ظفر بلقب بطولة غرب آسيا، بعد الفوز على المنتخب السعودي (3 - 1)، في مباراة أقيمت بالدمام خلال شهر تشرين الأول الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter