Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدغمي: الرسالة الملكية عنوانها استقرار الأردن | رؤيا الإخباري

الدغمي: الرسالة الملكية عنوانها استقرار الأردن

الأردن
نشر: 2022-05-19 23:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي
رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي

أكد مجلس النواب وقوفه خلف جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وتمسكه بأبجديات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وتقوية الجبهة الداخلية، في هذه المرحلة للتصدي لكل ما يستهدف أمن واستقرار الأردن .


اقرأ أيضاً : إرادة ملكية بالموافقة على تقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته


وشدد المجلس في بيان اصدره مساء الخميس على دعمه ومساندته لكل جهد يقوم به جلالة الملك للحفاظ على أمن الوطن واستقراره وليبقى الاردن عنوانا للأمن والاستقرارومنارة للخير والعطاء.

وقال رئيس المجلس المحامي عبد الكريم الدغمي اننا نقف مع الشرعية الدستورية التي يمثلها جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين لافتاً الى أن رسالة جلالته إلى الأردنيين عنوانها استقرار الأردن الذي ينعم بمنجزات الأمن والأمان بتماسك الأردنيين ويقظة نشامى القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية .

واضاف الدغمي ان الرسالة رسخت النهج الملكي بالمصارحة والمكاشفة مع أبناء شعبه ووضعهم بتفاصيل ما حدث الامر الذي يجسد قوة الدولة وحكمة قيادتها وحزمها في التعامل مع هذه القضية .

واشار الى ان الرسالة حملت العديد من القيم والمعاني التي تدل على حكمة وبعد نظر وانسانية جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل مع قضية الفتنة والتي تجلت بأبهى صورها بالصفح والتجاوز والتسامح .


اقرأ أيضاً : الملك للأمريكيين: تجاهل الشرق الأوسط سيعود عليكم بمخاطر أكبر


وشدد المجلس على ان الظروف المحيطة بنا تحتم علينا جميعا ان نلتف حول النظام وقيادته الشرعية فهو صمام الامان مؤكداً ان الاردن بحكمة جلالته والتفاف الشعب حوله عصي على الاختراق وهو قادر على نزع الفتنة ووادها في مهدها.

أخبار ذات صلة

newsletter