الصايغ يتحدث عن فرص الإنتاج المشترك في معرض "كابسات - ديسكوب 2022

هنا وهناك
نشر: 2022-05-19 11:11 آخر تحديث: 2022-05-19 11:11
الصايغ يتحدث عن فرص الإنتاج المشترك في معرض "كابسات - ديسكوب 2022
الصايغ يتحدث عن فرص الإنتاج المشترك في معرض "كابسات - ديسكوب 2022

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الاعلامية المهندس فارس ميشيل الصايغ، عن وجود نية للبحث عن تعاون مشترك لإنتاج الموسم القادم من مسلسل "جلطة"، الذي سيكون على مدار الأيام الثلاثين من شهر رمضان العام المقبل على أن تكون كل حلقة بساعة واحدة.

جاء ذلك في أثناء مشاركة الصايغ في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية "كابسات - ديسكوب 2022 الذي يقام في دبي، بحضور أبرز شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية في الوطن العربي.

وقال إن نية المجموعة تتجه أيضا للبحث عن تعاون مشترك لإنتاج برنامج "مين بيسبق" في موسمه الثاني العام المقبل.

وفي ظل التنافس الكبير في عالم الإعلام والبث على استقطاب المشاهدين أو منشئي المحتوى، يتناول المعرض أهم القضايا التي تواجه المجال، ويمنح الحضور ثقافة أوسع في المجالات التقنية المرتبطة بها من خلال شروحات متحدثين متمرسين، ويطلعهم على تجارب الشركات الناشئة التي تستعد لتشكيل مستقبل هذا القطاع. 

والجدير بالذكر أن مسلسل جلطة ضربة حظ  فكرة وكتابة The Creative Lab، وتم تنفيذه من قبل The Show وكلاهما إحدى شركات مجموعة رؤيا الاعلامية، حيث لاقى نجاحا كبيرا في شهر رمضان 2022 المسلسل الذي يجمع نخبة من الممثلين العرب وهم: الفنان السوري محمد خير جراح والفنانة جيني اسبير و ليا مباردي ومن العراق الفنانة سولاف جليل، ومن  الأردن الفنانة أمل الدباس و الفنان زهير النوباني ، كما وصلت أعداد المشاهدات على موقع رؤيا الإلكتروني و جميع مواقع التواصل الاجتماعي 57.8 مليون مشاهدة خلال الشهر الفضيل واكثر من نصف المشاهدة من المملكة العربية السعودية وعلى فيسبوك 2.5 مليون تفاعل، الأمر الذي شجع على البدء لتحضير موسم خامس في رمضان 2023. 

وتدور فكرة برنامج "مين بيسبق" حول مشاهير لبنانيين "وسام صباغ" و "ايلي شميلي"، اللذين سافرا إلى الأردن لاكتشاف الأماكن الأثرية والقديمة في المحافظات الأردنية، عن طريق ألغاز تقدم لهما من فريق العمل ليقوما بحلها كل منهما على حدة، ومن يصل إلى المكان أولا فهو الفائز. ولاقى البرنامج نجاحا كبيرا وحصد عدد مشاهدات كبير على موقع رؤيا الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما حبذ على إنتاج موسم جديد تستمر فيه المغامرات والأحداث الشيقة الذي من المؤكد أنه سيكون في دولة ثانية. 

ولأن مجموعة رؤيا الاعلامية تتطلع دائما لمشاركة نجاحاتها وتطوير أعمالها، تُعلن عن إمكانية وجود تعاون في إنتاج أعمالها القادمة. 

أخبار ذات صلة

newsletter