رابطة اللاعبين الدوليين تكشف عن قيمة الجوائز المالية لسباق الجري

رياضة
نشر: 2022-05-18 20:00 آخر تحديث: 2022-05-18 20:03
صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين
صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين

تواصل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تحضيراتها لإقامة سباق للجري في الـ27 من الشهر الحالي لمسافة 5 كم، الذي سينطلق من منطقة المصانع في منطقة تركي وصولا الى خط النهاية في متنزه الرابطة بناعور، ضمن احتفالات الرابطة بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.


اقرأ أيضاً : رابطة اللاعبين الدوليين تنظم سباقا للجري احتفالا بعيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين


وحددت الرابطة فئات السباق والجوائز المالية التي تبلغ مجموع قيمتها 1700 دينار لجميع الفئات، وهي فردي رجال وسيدات لما دون 30 عاما، فردي رجال وسيدات من 31 إلى 40 عاما، فردي رجال وسيدات لما فوق 41 عاما، إضافة لسباق الفرق رجال وسيدات.

وكشفت رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة إيمان العزب، أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة سيصعدون إلى منصة التتويج، وسينال كل فائز كأسا وميدالية؛ المركز الأول كأس وميدالية ذهبية، المركز الثاني كأس وميدالية فضية، المركز الثالث كأس وميدالية برونزية.

وأشارت العزب إلى أن باب المشاركة في السباق مفتوح لمختلف شرائح المجتمع ومن مختلف الجنسيات والأعمار ولكلا الجنسين حتى مساء يوم الثلاثاء الموافق للـ24 من الشهر الحالي، كذلك وجهت الدعوة للراغبين في المشاركة لزيارة مقر الرابطة الكائن في منطقة عرجان مقابل كلية التربية الرياضة أو التسجيل عبر الرابط التالي:  https://form.jotform.com/221235056481046.

وعبّر أمين عام الرابطة أحمد قطيشات، بدوره، عن سعادة أسرة الرابطة في الاحتفال سنويا بعيد ميلاد الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين، مشيرا إلى إقامة سلسلة من الفعاليات والأنشطة الخيرية والترفيهية والرياضية عقب نهاية السباق، من ضمنها تكريم للفتيان الأيتام وإقامة مباراة استعراضية بكرة القدم يشارك فيها نخبة من نجوم الكرة الأردنية وأعضاء الرابطة.


اقرأ أيضاً : الأميرة آية تترأس اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة


وكانت الرابطة قد وجهت الدعوة للأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات والشركات العامة والخاصة للمشاركة في السباق الذي سيقام بإشراف حكام معتمدين من إتحاد العاب القوى، وسيطبق فيه القانون الدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter