Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يسمح لـ"مسيرة الأعلام الاستفزازية" بالمرور في القدس | رؤيا الإخباري

الاحتلال يسمح لـ"مسيرة الأعلام الاستفزازية" بالمرور في القدس

فلسطين
نشر: 2022-05-18 17:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
مسيرة أعلام استفزازية - أرشيفية
مسيرة أعلام استفزازية - أرشيفية

قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، الأربعاء، السماح لما يسمى "مسيرة الأعلام" الاستفزازية بالمرور من البلدة القديمة بالقدس المحتلة بما فيها باب العمود.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يقتحم منازل في الخليل


وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن ما يسمى وزير "الأمن الداخلي الإسرائيلي" عومير بارليف، صادق بشكل نهائي على السماح لمسيرة الأعلام الاستفزازية بالمرور من البلدة القديمة بما فيها باب العمود في 29 أيار/مايو الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مسيرة الأعلام الاستفزازية للمستوطنين نحو مدينة القدس، وسط تأمين كامل من عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي التي ترفع حالة التأهب في ذلك اليوم.

وتأتي مصادقة الاحتلال على السماح لمسيرة المستوطنين، بالتزامن مع دعوات أطلقها رئيس منظمة "لاهافا" الإرهابية بنتسي غوبشتاين، وأحد تلاميذ الحاخام المتطرف مائير كهانا، إلى تفكيك قبة الصخرة من أجل تدشين "الهيكل" المزعوم، في ساحات المسجد الأقصى.

ونشر رئيس منظمة "لاهافا" إعلانا عبر شبكات التواصل الاجتماعي وحسابه على "تيليغرام"، دعا فيه "منظمات الهيكل" واليمين الصهيوني إلى الحشد يوم الأحد المقبل، ب


اقرأ أيضاً : إصابات بالاختناق في اقتحام الاحتلال جامعة خضوري في طولكرم


مناسبة ما يسمى "يوم القدس"، من أجل اقتحام ساحات المسجد الأقصى، وبدء مخطط تفكيك قبة الصخرة بغية الشروع في تشييد "الهيكل" المزعوم.

ويصادف الأحد المقبل ما يسمى "يوم القدس" الذي يحيي فيه الاحتلال الإسرائيلي ذكرى احتلال القدس، عام 1967، وتعتبر المنظمة الإرهابية أن هذا اليوم هو "يوم البدء بهدم قبة الصخرة". 

أخبار ذات صلة

newsletter