Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: طقس دافئ في مُختلف المناطق الأربعاء | رؤيا الإخباري

الأرصاد: طقس دافئ في مُختلف المناطق الأربعاء

طقس
نشر: 2022-05-18 08:26 آخر تحديث: 2022-05-18 10:42
العاصمة عمان
العاصمة عمان

تكون درجات الحرارة، الأربعاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة على وجه الأرض


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس، معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 ويطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في  ساعات الليل إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

كما يطرأ السبت، ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : هل تصل العاصفة الرملية التي تضرب العراق إلى الأردن؟


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 29 - 15 درجة مئوية، وفي غرب عمان 27 - 13، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 11، وفي مرتفعات الشراة 25 - 13، وفي مناطق البادية 32 - 18، وفي مناطق السهول 29 - 15، وفي الاغوار الشمالية 34 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 36 - 23، وفي البحر الميت 34 - 22، وفي خليج العقبة 35 - 21 درجة مئوية. 

أخبار ذات صلة

newsletter