Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"النقل البري": خدمة التحصيل الإلكتروني للمركبات العاملة على خطوط الجامعات قريبا | رؤيا الإخباري

"النقل البري": خدمة التحصيل الإلكتروني للمركبات العاملة على خطوط الجامعات قريبا

الأردن
نشر: 2022-05-17 16:23 آخر تحديث: 2022-05-17 17:52
خلال اللقاء
خلال اللقاء

قال مدير عام هيئة النقل البري طارق الحباشنة إن كاميرات مراقبة ستُركّب في مجمعات الجامعة الهاشمية البالغ عددها 3 لسرعة المتابعة، وتركيب كاميرات في الحافلات لمراقبة السرعة والسعة.


اقرأ أيضاً : "مشتركة الأعيان" تتابع خطط الوزارات المعنية بالتغير المناخي


وأضاف الحباشنة، في لقائه رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، الثلاثاء، أنه يجري العمل حاليا على إدخال خدمة التحصيل الإلكتروني لأجور النقل للمركبات العاملة على خطوط الجامعات البالغ عددها 17 خطاً من الزرقاء وعمان ومن المحافظات الأخرى.

وشدد على ضرورة الاستمرار في تحسين خدمة المواصلات لطلبة الجامعة الهاشمية وتطويرها للوصول إلى خدمة مناسبة تحقق رضا الطلبة وتضمن سلامتهم وراحتهم وتحافظ على أوقاتهم.

ولفت الزبون إلى أن هناك تحسنا كبيرا في خدمة المواصلات ومتابعتها الحثيثة لجميع الملاحظات الواردة من الطلبة، مشيداً بجهود مدير عام الهيئة والعاملين فيها كافة، ومديرة هيئة النقل البري في الزرقاء المهندسة لبنى عبدالهادي.

وبين أن الجامعة والهيئة فريق واحد يعمل لمصلحة طلبة الجامعة والمحافظة على سلامتهم وراحتهم وتوفير خدمة نقل مناسبة لهم، مشيراً إلى أن الجامعة تضم أكثر من 28 ألف طالب يتوزعون على مختلف محافظات المملكة، ومن المتوقع أن عدد طلبتها العام الجامعي ليصل إلى أكثر من 30 ألف طالب.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية، الدكتور سلطان المعاني، إن الهيئة تتعاون بشكل كبير مع الجامعة لحل ملاحظات الطلبة، وتعمل على تحسين خدمة النقل باستمرار وبسرعة كبيرة.

وأشارعميد شؤون الطلبة، الدكتور صادق الشديفات، إلى أن العمادة تتابع باهتمام كبير ملاحظات الطلبة وتقوم بإيصالها إلى الهيئة ومتابعتها معها، خاصة ضرورة توفر تكييف في جميع الحافلات، وضبط السرعة الزائدة، وإجراء الصيانة الدورية للحافلات.


اقرأ أيضاً : الكباريتي: تحديث "أسيكودا" عرقل عملية خروج البضائع من العقبة


وأكدت هيئة النقل البري في الزرقاء من جهتها، أنها تتابع يوميا جميع الملاحظات الواردة من الطلبة وتعالجها أولاً بأول، لافتة إلى أن هناك شراكة حقيقية بين الجامعة والهيئة لتحقيق مصلحة الطلبة وتسهيل عملية نقلهم من الجامعة وإليها.

أخبار ذات صلة

newsletter