Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصدر حكومي يكشف موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردن | رؤيا الإخباري

مصدر حكومي يكشف موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردن

الأردن
نشر: 2022-05-17 15:10 آخر تحديث: 2022-05-17 15:10
الشعار الخاص بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين
الشعار الخاص بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين

قال مصدر حكومي، إن الحكومة لم تأخذ أي قرار بترحيل عطلة عيد الاستقلال السادس والسبعين، الذي يوافق يوم الأربعاء المقبل الخامس والعشرين من أيار/مايو.


اقرأ أيضاً : الحكومة تحدد موعد انطلاق فعاليات عيد الاستقلال


وأكد المصدر لـ"رؤيا"، أن مجلس الوزراء سيحدد موعد العطلة الرسمية، التي لن يكون هناك أي ترحيل لها إلى الخميس.

وتنطلق يوم الأربعاء، الموافق للخامس والعشرين من أيار/مايو الجاري، فعاليات الاحتفال بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية السادس والسبعين، التي ستستمرُ لثلاثة أيام في جميع محافظات المملكة. 

وتبدأ الأنشطة والفعاليات اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء في جميع محافظات المملكة، حيث تم تحديد مواقع مخصصة لإقامتها في كل محافظة.

وبحسب الجدول المقرر، فإن الفعاليات والأنشطة الخاصة بعيد الاستقلال لهذا العام عديدة ومتنوعة، وتهدف إلى إحياء هذه المناسبة الوطنية العزيزة بما يليق، وتهيئة أجواء من البهجة والفرح للمواطنين بعد الظروف الصعبة التي عاشها الجميع خلال السنتين الماضيتين بفعل جائحة كورونا.

وتشمل الفعاليات استعراضات فنية وطنية متنوعة، ومقطوعات موسيقية لموسيقات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وعروضا جوية تؤديها طائرات فريق الصُقور الملكية وطائرات سلاح الجو - القوات المسلحة في مختلف أنحاء المملكة.


اقرأ أيضاً : الشبول لـ"رؤيا": الأردن أنفق 3 مليارات دينار تقريبا على جائحة كورونا


كما تضم الفعاليات عروضا وطنية فلكورية ومسرحية وفنية، وفقرات ترفيهية للأطفال ومختلف الفئات العُمرية، بالإضافة إلى استعراضات بالألعاب النارية في جميع محافظات المملكة.

يُشار إلى أنه تم تصميم شعار خاص بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين واعتماده، ليتسنى للجميع استخدامه خلال الاحتفالات بهذه المناسبة، ويتوافر بنسخة إلكترونية عالية الجودة على الرابط الآتي: https://bit.ly/3LbZfyw مع التأكيد على ضرورة الالتزام بإرشادات استخدام الشعار المرافقة له.

أخبار ذات صلة

newsletter