Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في عمان والبلقاء | رؤيا الإخباري

ضبط 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في عمان والبلقاء

الأردن
نشر: 2022-05-17 14:02 آخر تحديث: 2022-05-17 14:02
من الاعتداءات
من الاعتداءات

ضبطت وزارة المياه والري/ سلطة المياه وشركة مياه الأردن/مياهنا وإدارة مياه البلقاء/ مياه عين الباشا اعتداءات جديدة عدة على الخطوط الرئيسية، في محافظة العاصمة والبلقاء/ عين الباشا.


اقرأ أيضاً : المياه لـ"رؤيا": وضع الأردن المائي حرج خاصة الصيف الحالي - فيديو


وبحسب بيان صادر عن الوزارة، الثلاثاء، فقد تبين أن الاعتداءات التي وصلت إلى أكثر من 150 متر مكعب/ الساعة، كانت تسحب كميات كبيرة من المياه لتزويد مزارع ومعامل طوب وتعبئة صهاريج بطريقة مخالفة. 

وبينت أنه تم ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية عدد (4) في الموقر/ عمان لتزويد مزارع وتعبئة صهاريج وخزان كبير حيث تم إزالتها وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة، كذلك في محافظة البلقاء تم ضبط اعتداءات عدة على الخطوط الرئيسية لتزويد مزارع بطريقة مخالفة حيث تم إزالة الاعتداء وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة. 


اقرأ أيضاً : مستشار زراعي: الأردن يعاني من مشكلات في أمنه الغذائي - فيديو


وأكدت الوزارة أن الفرق التفتيشية تعمل على رصد أي اعتداء والبحث عن كل من يثبت أن له علاقة بمثل تلك الممارسات والمخالفات التي تمس حقوق المواطنين المائية التي تؤثر بشكل كبير على انتظام تزويد المواطنين بالمياه في تلك المناطق. 

وناشدت الوزارة جميع المواطنين إلى استمرار التعاون معها والإبلاغ عن حالات العبث بالخطوط أو محاولة الاعتداء عليها على أرقام مركزها المجانية 117116.

أخبار ذات صلة

newsletter