Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظ البلقاء: إزالة جميع الأكشاك غير المرخصة في شارع الستين | رؤيا الإخباري

محافظ البلقاء: إزالة جميع الأكشاك غير المرخصة في شارع الستين

الأردن
نشر: 2022-05-16 21:37 آخر تحديث: 2023-06-18 13:08
شارع القدس العربية في السلط
شارع القدس العربية في السلط

قال محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، إن الأكشاك غير المرخصة على شارع الستين ومداخل جامعة البلقاء التطبيقية ستزال بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية الأشغال والبلدية تطبيقا لسيادة القانون.


اقرأ أيضاً : البلقاء التطبيقية تعلن مواعيد بدء التسجيل وامتحانات الشامل للدورة الصيفية


وبين أبو قاعود، في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظه البلقاء، الاثنين، بحضور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، أن الأكشاك المخالفة للقانون أصبحت منتشرة كثيرا.

وأكد ضرورة مكافحة ظاهرة التسول بالمحافظة التي باتت تؤرق الجميع وتعطي صورة غير حضارية عن المدينة، خاصة انتشارها على مدخل المدينة وبالقرب من الاشارات الضوئية.

وأشار أبو قاعود إلى إعداد خطة طوارئ للتعامل مع موضوع الأعشاب الجافة لمنع حدوث حرائق قدر الإمكان، داعيا إلى إعداد خطة استراتيجية واضحة بهدف تنشيط السياحة واطالة مدة إقامة السائح في المدينة.

وأعلن أبو قاعود اعتماد موقع المدينة الرياضية للاحتفال بعيد الاستقلال ولمدة ثلاثة أيام بدءا من 25 أيار الحالي، مبينا أن الدعوة عامة.


اقرأ أيضاً : الغذاء والدواء: ضبط 85 تنكة زيت زيتون مغشوش في البلقاء


وقدم رئيس مجلس محافظة البلقاء ابراهيم العواملة الشكر لوزارة الداخلية على استضافة المجلس لحين البحث عن بديل ومقر دائم، معتبرا ذلك دليلا على التشاركية والتعاون والعمل كفريق واحد.

وطالب العواملة أعضاء المجلس التنفيذي بتسهيل مهمة مجلس المحافظة، مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع التي تسعى إلى النهوض بالمحافظة.

وانتقد ازدياد أعداد الأكشاك المخالفة للقانون على شارع الستين في مدة وجيزة، متمنيا إزالة جميع الأكشاك غير المرخصة.

أخبار ذات صلة

newsletter