Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وريكات ممثلا للفيصلي في انتخابات مجلس اتحاد كرة القدم | رؤيا الإخباري

وريكات ممثلا للفيصلي في انتخابات مجلس اتحاد كرة القدم

رياضة
نشر: 2022-05-09 15:31 آخر تحديث: 2022-05-09 15:31
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

قررت الهيئة الإدارية المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي تسمية أمين سر النادي أحمد الوريكات لخوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.


اقرأ أيضاً : مصدر لـ"رؤيا": أنباء عن اختيار جهاد قطيشات رئيسا للجنة المؤقتة للفيصلي


وأعلن النادي الفيصلي على موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، أن وريكات سيكون ممثلا للنادي في الانتخابات التي ستجري يوم 7 الشهر المقبل.

يشار إلى أن الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم ستنتخب مجلس الإدارة الجديد الذي يضم 11 شخصا.

من ناحية أخرى، ذكرت مصادر خاصة لـ"رؤيا" أن وزير الشباب محمد النابلسي قرر تعيين العميد المتقاعد جهاد قطيشات في منصب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يعلن إنهاء قضيتي الحجز على النادي


ويعتبر قطيشات أول أردني يتولى رئاسة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية منذ تأسيس الاتحاد في العام 1982، كما تسلم مدير الاتحاد العسكري الأردني لفترة طويلة، شهدت كما كبيرا من النشاطات السنوية التي أقامها الاتحاد، علاوة على مشاركة المنتخبات العسكرية الأردنية في البطولات والاستحقاقات الرسمية، وفيها حققت نتائج مميزة ولافتة.

ويذكر أن قطيشات يعتبر من الرياضيين الأردنيين البارزين، حيث سبق له وأن لعب في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة اليد، ثم مدربا للمنتخبات، وفي عهده حققت المنتخبات نتائج وإنجازات لافتة، وهو حاصل على كافة الدرجات التدريبية، وشغل عضوا في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة اليد، كما شغل في العديد من المناصب عسكرية قبل أن يعين مديرا للاتحاد الرياضي العسكري، مثلما انتخب عضوا في مجلس إدارة الاتحادين الدولي والعربي.

أخبار ذات صلة

newsletter