Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يقدم شكوى للاتحاد بسبب مباراته مع الحسين إربد | رؤيا الإخباري

الفيصلي يقدم شكوى للاتحاد بسبب مباراته مع الحسين إربد

رياضة
نشر: 2022-05-09 14:43 آخر تحديث: 2022-05-09 15:17
جانب من المباراة
جانب من المباراة

وجهت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي كتاباً لدائرة التحكيم في الإتحاد الأردني لكرة القدم تستهجن فيه أداء طاقم تحكيم في مباراته مع نادي الحسين إربد، حيث أظهر الكتاب امتعاض اللجنة المؤقتة من أخطاء الحكم المتكررة التي لا تكاد تخلو أي مباراة للنادي الفيصلي منها والتي تؤثر بشكل أساسي على نتيجة اللقاء، بحسب الكتاب.


اقرأ أيضاً : مصدر لـ"رؤيا": أنباء عن اختيار جهاد قطيشات رئيسا للجنة المؤقتة للفيصلي


وقالت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي إنها تشعر بأن هذه التصرفات والأخطاء التي يقع بها حكام المباريات ممنهجة تجاه النادي الفيصلي لمحاولة النيل منه وإسقاطه.

وأكدت الهيئة المؤقتة على مطالبة اتحاد كرة القدم بإدخال نظام الفيديو VAR على ملاعبنا بأسرع وقت ممكن أسوة بجميع دول العالم التي اتجهت لهذه التقنية.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يعلن إنهاء قضيتي الحجز على النادي


وتضمن الكتاب الموجه لدائرة التحكيم في ظل ضعف أداء الحكام المحليين و أخطائهم المتكررة طلباً من النادي إسناد كافة مبارياتنا لطواقم تحكيم غير أردنية حلاً لهذه الظاهرة وعدم الاكتفاء بالسماح للنادي بطلب حكام من الخارج لقيادة ثلاثة مباريات فقط خلال الموسم الكروي.

وشدد الكتاب على احتفاظ النادي بكامل حقوقه القانونية التي نصت عليها التعليمات المحلية والدولية ممثلة بالفيفا بالتصعيد جراء هذه الممارسات الممنهجة تجاه زعيم الكرة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter