عثمان الحسنات: ظروف صعبة تواجه نادي السلط في الدوري

رياضة
نشر: 2022-05-09 09:40 آخر تحديث: 2022-05-09 09:40
المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم عثمان الحسنات
المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم عثمان الحسنات

كشف المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم عثمان الحسنات، عن ظروف صعبة تواجه الفريق في منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.

وأبدى المدرب تفاؤله بمرحلة قادمة افضل على صعيد النتائج والأداء الفني، خاصة إذا نجحت الإدارة في تذليل الصعاب، معربا عن تعاطفه مع الإدارة التي تواجه صعوبات جمة تحتاج إلى فزعة محبي النادي. ولفت إلى صعوبات مالية واصابات لاعبين عانى منها السلط خلال المرحلة السابقة، ما أثر على نتائج الفريق في الاسابيع الأولى من دوري المحترفين.

وبين أن الظروف المالية الصعبة التي يعيشها نادي السلط، أثرت على مسيرة الفريق في الدوري، خاصة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين المتأخرة، لافتا إلى إن النادي يحتاج إلى دعم مشجعيه والرعاة والشركات الداعمة.

وبين الحسنات ان إدارة النادي تجتهد في محاولة توفير المستحقات المالية ورواتب اللاعبين ، ولكن الظروف الصعبة تعرقل جهودها ما يستدعي ضرورة مساعدة الداعمين والمحبين لهذا النادي الكبير.

وأشار الحسنات إلى أن تعدد الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق أثرت أيضا على المستوى الفني خلال المباريات، مبديا تفاؤله بعودة قريبة للاعبين المصابين ما يبشر بمستوى فني افضل.

واعتبر المدرب ان فوز فريقه في المباراة الأخيرة على فريق الرمثا بالدوري، رفعت من معنويات اللاعبين، ما ينعكس إيجابا على الحالة الفنية والذهنية للفريق في المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter