Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة طالبة بعيار طائش بالقرب من جامعة مؤتة | رؤيا الإخباري

إصابة طالبة بعيار طائش بالقرب من جامعة مؤتة

الأردن
نشر: 2022-05-08 17:44 آخر تحديث: 2022-05-08 17:57
كوادر الدفاع المدني
كوادر الدفاع المدني

أصيبت طالبة جامعية بعيار طائش في أثناء وجودها بالقرب من البوابة الشمالية لجامعة مؤتة، بمحافظة الكرك.


اقرأ أيضاً : بعد مقاومة شديدة.. القبض على تاجر مخدرات في البادية الشمالية


وقال مصدر أمني، الأحد، إن بلاغا ورد لغرفة عمليات شرطة الكرك مساء اليوم حول إصابة طالبة جامعية بعيار ناري طائش، خلال وجودها بالقرب من البوابة الشمالية لجامعة مؤتة.

وأكد المصدر أنه تم إسعاف المصابة إلى مستشفى الكرك الحكومي وهي قيد العلاج، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من تم تحديد هوية مطلق النار والبحث جار عنه.

وفي سياق منفصل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومات حول احد الاشخاص من المشبوهين بالاتجار وترويج المواد المخدرة، وبعد إنهاء كافة التحقيقات التي أكدت ممارسته لذلك النشاط الجرمي وحيازته لكمية كبيرة من المواد المخدرة، إذ أُعدت خطة لمداهمته وضبط ما بحوزته من مواد ممنوعة.


اقرأ أيضاً : إحباط محاولة تهريب 2 مليون حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية


وأكّد الناطق الاعلامي انه جرت مداهمة ذلك الشخص في احدى مناطق البادية الشمالية وأُلقي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة وضُبط بحوزته  42 كف حشيش  و 12 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة.

وشدد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام ومن خلال إدارة مكافحة المخدرات، مستمرة بحملاتها الأمنية على أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة، وتسخر لذلك كافة امكانياتها الاستخبارية و العملياتية واللوجستية.

أخبار ذات صلة

newsletter