رحيل مفاجئ لخبيرة التجميل الأردنية دينا سوبر ماجيك

هنا وهناك
نشر: 2022-05-06 21:38 آخر تحديث: 2022-05-06 21:39
خبيرة التجميل الأردنية دينا سوبر ماجيك
خبيرة التجميل الأردنية دينا سوبر ماجيك

تلقى متابعي وجمهور خبيرة التجميل وسيدة الأعمال الأردنية دينا العبادي "دينا سوبر ماجيك" صدمة كبيرة إثر إذاعة خبر وفاتها، الأمر الذي سبب صدمة لجمهورها ودفعهم للبحث عن سبب وفاة دينا سوبر ماجيك.

فوجئ جمهور خبيرة التجميل الأردنية، دينا العبادي، الشهيرة باسم "دينا سوبر ماجيك"، بإعلان وفاتها صباح الخميس في منزلها، بشكل مفاجئ.

وتعد دينا سوبر ماجيك من نشطاء التواصل الاجتماعي وخبيرة تجميل، وتعد من سيدات الأعمال الأردنيات، حيث كانت تستخدم الأدوات والإمكانيات المتاحة في كل منزل، للقيام بالوصفات التجميلية التي تهتم بها السيدات.


اقرأ أيضاً : رحيل الفنان السعودي جعفر الغريب


أعلنت مصادر طبية في الأردن، أن سبب وفاة دينا سوبر ماجيك هو تعرضها لجلطة دماغية، وأفادت المصادر، أنه خلال تواجد الفقيدة في المنزل تعرضت لجلطة دماغية، أدت إلى وفاتها على الفور.

تعد الراحلة دينا سوبر ماجيك واحدة من أشهر خبيرات التجميل على مستوى الوطن العربي، كما أنها كانت تحظى بشعبية كبيرة وتمتلك جمهور عريض على نطاق واسع في الأردن ومن جميع الدول العربية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعد سوبر ماجيك واحدة من أشهر وأبرز الشخصيات على مستوى المملكة، وتصدر اسمها بسبب العديد من الإسهامات التي قدمتها في مجال التجميل ومجال المرأة بشكل عام.

وقامت بإنشاء صالون تجميل صغير في بداية مشوارها العملي، وقدمت عدد كبير من خلطات مميزة من الزيوت للعناية بالشعر، والعديد من المستحضرات الطبية والأقنعة لعلاج البشرة والأمراض الجلدية المختلفة، الأمر الذي أكسبها شهرة كبيرة، ثم عملت على توسعة مجال عملها؛ فأنشأت شركة تجارية أطلقت عليها اسم "Bali Beauty Company"، تتخصص في تصنيع وبيع جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

بدأت شهرتها بشكل أكبر عند ظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تهدي مربية أولادها مشغولات ذهبية باهظة الثمن، وحصد الفيديو عدداً كبيراً من الإعجابات والتعليقات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter