Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيطي يوجه "الإستهلاكية العسكرية" بتوفير السلع بأسعار مناسبة | رؤيا الإخباري

الحنيطي يوجه "الإستهلاكية العسكرية" بتوفير السلع بأسعار مناسبة

الأردن
نشر: 2022-05-04 17:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الحنيطي يوجه "الإستهلاكية العسكرية" بتوفير السلع بأسعار مناسبة
الحنيطي يوجه "الإستهلاكية العسكرية" بتوفير السلع بأسعار مناسبة

وجه رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي المؤسسة الإستهلاكية العسكرية بالاستمرار في توفير السلع الأساسية بأسواقها وبأسعار مناسبة، وفتح قنوات لتأمين السلع ذات الجودة العالية، والتوسع في أسواق المؤسسة لتغطية احتياجات المواطنين من مختلف السلع.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء الركن الحنيطي الأربعاء، لأسواق السلام التابعة للمؤسسة.


اقرأ أيضاً : الحنيطي: القوات المسلحة ماضية في التحديث والتطوير


من جانبه، بين مدير عام المؤسسة العقيد محمد الحديد، أن المؤسسة رديف قوي وصمام أمان للمخزون الاستراتيجي من مختلف السلع، ما يسهم في المحافظة على الأمن الاقتصادي الوطني.

وأضاف أن المؤسسة تساهم بمعالجة ظاهرة البطالة من خلال توظيف أكثر من 3000 مدنيا ضمن كوادرها العاملة، مؤكدا أن المؤسسة من خلال أسواقها المنتشرة في جميع المحافظات والبالغ عددها 102 سوقا وسوقين متحركين تعمل على ضبط الأسعار وخاصة وقت الأزمات. ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة لمرتبات المؤسسة تحيات ومباركة جلالة الملك بعيد الفطر السعيد، وأشاد بالمستوى الذي وصلت إليه المؤسسة في تقديم الخدمة للمواطن، ومواكبتها لمختلف أساليب التطور والحداثة في أسلوب العمل وعرض وتسويق المنتجات المختلفة.

من جانبهم، ثمن المواطنون الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة ممثلة بالمؤسسة الإستهلاكية العسكرية في توفير السلع الأساسية، والإسهام في ضبط الأسعار وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

أخبار ذات صلة

newsletter