مواجهة على صفيح ساخن  بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

رياضة
نشر: 2022-05-04 13:28 آخر تحديث: 2022-05-04 13:28
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي،الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : إنجاز جديد للبطل الأردني شيرجو الكردي في الجولف


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الاتحاد قد انتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور مانشستر سيتي بنتيجة 4-3، لتشتعل موقعة الإياب بين الفريقين.

ويدخل ريال مدريد المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الإسباني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بالليجا ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز على السيتي بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي كلًا من:

"كورتوا، لونين، توني فويدياس، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، سيبايوس، كامافينجا، بنزيما، أسينسيو، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو".

ويسعى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد والتعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل لنهائي دوري الأبطال وملاقاة ليفربول في نهائي إنجليزي خالص.


اقرأ أيضاً : ليفربول يُغرق غواصات فياريال ويبلغ نهائي الأبطال


وضمت قائمة مانشستر سيتي كلًا من:

"كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، رحيم سترلينج، إيلكاي جوندوجان، جابريل جيسوس، جاك جريليش، أولكسندر زينتشينكو، زاك ستيفين، إيمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، فرناندينيو، رياض محرز، جواو كانسيلو، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، إيجان رايلي، كول بالمر، جيمس ماكاتي، روميو لافيا".

 

أخبار ذات صلة

newsletter