Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يفتتح مشواره المحلي الأربعاء بمواجهة شباب الأردن | رؤيا الإخباري

الوحدات يفتتح مشواره المحلي الأربعاء بمواجهة شباب الأردن

رياضة
نشر: 2022-05-03 12:37 آخر تحديث: 2022-05-03 12:37
الوحدات يفتتح مشواره المحلي الأربعاء بمواجهة شباب الأردن
الوحدات يفتتح مشواره المحلي الأربعاء بمواجهة شباب الأردن

يخوض الوحدات أول لقاءاته في النسخة الحالية من دوري المحترفين، أمام شباب الأردن، غداً الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الرابعة وذلك بعد أن أنهى مشاركته في دوري أبطال آسيا , 

وغاب الوحدات عن الجولات الثلاث الماضية في بطولة دوري المحترفين نظراً لمشاركته الآسيوية حيث خرج من دور المجموعات.

ويبحث الوحدات عن انطلاقة قوية في بطولة الدوري أملاً في استعادة اللقب، فيما يمني شباب الأردن النفس بمواصلة نتائجه المميزة حيث يحتل المركز الرابع بـ "6" نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن الرمثا.

وكان الوحدات قد فاز في النسخة الماضية من الدوري على شباب الأردن "4-1" ذهاباً، وخسر أمامه ايابا "2-3".

يتسلح الوحدات بعدة حوافز مهمة، فهو دشن مشاركة مشرفة في دوري أبطال آسيا وحقق نتائج مرضية منحته الثقة المطلوبة بقدراته، كذلك فإن كافة الفرق في بطولة الدوري استنزفت النقاط مما جعله يحظى بفرصة لاعتلاء الصدارة في حال تجنب أي تعثر

ويأمل رائد عساف مدرب الوحدات أن يواصل فريقه ما قدمه في البطولة الآسيوية، في الدوري المحلي، بما يسهم في رفع أسهمه لدى الجماهير.

وتميل الأفضلية الفنية لصالح فريق الوحدات حيث تعج صفوفه بكوكبة من نجوم الكرة الأردنية ممن يتمتعون بالخبرة والقدرات الفنية العالية.

ويتوقع أن يعتمد الوحدات في مباراة الغد على ذات التشكيلة التي خاض بها دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد في حراسة المرمى أحمد عبد الستار ومن أمامه مهند خير الله وطارق خطاب وفراس شلباية ومحمد الدميري.

وستناط مهمة صناعة الألعاب بالكاميروني بيتانغ وأحمد سريوة وأحمد سمير ويشغل الأطراف خالد عصام وأبو عمارة ويلعب الغاني محمد أنس كرأس حربة.

وسيقف الوحدات أمام مهمة صعبة حيث يتطلع إلى تنويع خياراته الهجومية بحثاً عن ايجاد الثغرات بين دفاع شباب الأردن وبما يمكنه من التسجيل بوقت مبكر.

في المقابل فإن شباب الأردن لن يكون صيداً سهلاً، وسيجتهد في سبيل اثبات نفسه أمام فريق متمرس.

وكان شباب الأردن استهل مشواره في الدوري بالخسارة أمام شباب الأردن بهدفين دون رد، ثم فاز على الجزيرة 3-2، وبعدها على السلط 1-0.

ويدرك وسيم البزور قدرات الوحدات جيداً، فهو سيسعى لإحكام اغلاق المنافذ الدفاعية وتضييق المساحات على الوحدات مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الاعتماد على الهجمات المرتدة طمعاً بمباغتة مرمى الوحدات.

وسيدافع شباب الأردن عن طموحاته بقوة حيث أن الفوز سيكفل له التقدم للمركز الثاني خلف المتصدر فريق الحسين اربد.

ويمتاز أداء شباب الأردن بالسرعة والسلاسة حيث يبرز منه محمد ديب وخالد الدردور ووسيم الريالات إلى جانب المهاجم البرازيلي دوجلاس.

أخبار ذات صلة

newsletter