Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا | رؤيا الإخباري

قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2022-05-03 11:02 آخر تحديث: 2022-05-03 11:02
قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا
قمة كروية بين ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، اختبارا جديدا عندما يحل ضيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء، على نظيره الإسباني فياريال  في ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : لأول مرة.. ناد إنجليزي يسمح للمسلمين بأداء صلاة عيد الفطر على أرض ملعبه


وشهدت مباراة الذهاب بين الريدز والغواصة الصفراء، فوز ليفربول 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، ما يمنح الفريق الإنجليزي فرصة سهلة بالتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة مواجهة فريق فياريال، إلا أن قوة ليفربول الهجومية المكونة من محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا ولويس دياز، والنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، ترجح كفة الريدز في إنتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي تشامبيونزليج.

في المقابل، لن يعرف فريق فياريال طعم المستحيل أمام كبار أوروبا، خاصة وأنه أقصي كل من يوفنتوس وبايرن ميونخ من دور الـ 16 و8 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وينتظره نهائي ناري على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، بالإضافة إلي منافسته الشرسة على مسابقة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وأخيرًا الإقتراب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter